عن الخطوط الجوية القطرية

تعرّف على ما نحن بصدد القيام به

وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة "أفضل درجة أعمال في العالم 2023" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصدت الناقلة القطرية جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال" وجائزة "أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم" وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" لسبع مرات في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021 و2022) ويعد ذلك إنجازاً غير مسبوق. كما حصلت الخطوط الجوية القطرية، باعتبارها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، على جائزة أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد حصلت على شهادة للتقييم البيئي تعد الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA) لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل ISO 14001)). كما وكانت الناقلة القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016 لمحاربة ومنع النقل الجوي غير المشروعللأحياء البرية ومنتجاتها.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة "أفضل مطار في العالم" لعام 2021 و2022 و2024 خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط" للمرة العاشرة على التوالي أيضاً بالإضافة إلى جائزة "أفضل مطار في العالم للتسوق للسنة الثانية على التوالي.

آخر أخبار الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية تعلن عن تدشين رحلاتها الجوية إلى مدينة كينشاسا - جمهورية الكونغو الديمقراطية

الدوحة، قطر ــ يَسّر الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن تدشين رحلاتها الجوية إلى مدينة كينشاسا، في جمهورية الكونغو الديمقراطية، معززةً بذلك الرحلات الجوية إلى مدينة لواندا، في أنغولا.

الخطوط الجوية القطرية تختتم رحلة ناجحة لمعرض إكسبو 2023 الدوحة والتي استمرت لمدة ستة أشهر

الدوحة، قطر ــ اختتمت الخطوط الجوية القطرية، الشريك الاستراتيجي الرسمي لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، أول وأكبر معرض للبستنة في قطر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي امتدت فعالياته المميزة لمدة ستة أشهر،...

الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية يستعرض رؤيته الحديثة للناقلة القطرية

الدوحة، قطر ــ كشف م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن استراتيجيته الجديدة للناقلة القطرية والتي تشمل العديد من التطورات الجديدة والمحورية بما يتماشى مع رؤيته للخطوط...

تلقَّ الخطوط الجوية القطرية على قارئ الأخبار RSS الخاص بك.

أو اشترك عبر موقع محرر النصوص ِAtom الإلكتروني يدويًا