QR VCE Resumption.jpg
  • jpg

الخطوط الجوية القطرية تحتفي بإعادة تشغيل رحلاتها إلى مدينة البندقية في إيطاليا

المزيد من خيارات السفر للمسافرين الراغبين بقضاء اجازة فصل الصيف في أوروبا بعد إضافة البندقية إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية

الناقلة الوطنية لدولة قطر تسيّر رحلات جوية إلى أكثر من 170 وجهة عالمية، بما فيهم ثلاث مدن في إيطاليا وهي البندقية وميلانو وروما

الدوحة، قطر – أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن استئناف رحلاتها الجوية إلى مدينة البندقية، مع تشغيل رحلات يومية مباشرة بين مطار حمد الدولي في قطر، الحائز على جائزة أفضل مطار في العالم من قبل سكاي تراكس العالمية، ومطار البندقية ماركو بولو في إيطاليا.

واحتفاءً بتعزيز شبكة وجهاتها العالمية، نظّمت الخطوط الجوية القطرية حفلاً خاصاً للمسافرين إلى البندقية في مبنى المغادرين في مطار حمد الدولي.

وتأتي إعادة استئناف رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى البندقية في إطار برنامج الناقلة القطرية لتوسيع شبكة وجهاتها خلال العام 2024، فضلاً عن تعزيز خدماتها الحالية إلى مدينتي ميلانو وروما.

ومن شأن الجدول الجديد لرحلات الخطوط الجوية القطرية أن يضمن للمسافرين تجربة سفر سهلة وسلسة إلى هذه المدن الشهيرة، للاستمتاع بأفضل ما تقدّمه إيطاليا.

ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّنا أن نستأنف رحلاتنا اليومية إلى مدينة البندقية مع بداية موسم الصيف لهذا العام، إذ أنّ إيطاليا لطالما كانت من الأسواق الرئيسية لدينا. كما ونؤكد التزامنا بتقديم المزيد من خيارات السفر والرحلات السلسة لجميع المسافرين عبر الخطوط الجوية القطرية، للاستمتاع بمعالم دولة إيطاليا المميزة وطبيعتها الخلابة."

وأضاف السيد أنتينوري: "وبالإضافة إلى البندقية، تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينتي روما وميلانو في إيطاليا. وبعد أن لاقت هذه الرحلات رواجاً كبيراً بين المسافرين، يسعدنا توسيع نطاق خدماتنا إلى إيطاليا من خلال إضافة مدينة البندقية إلى قائمة وجهاتنا المنتظمة، عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة."

تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة البندقية هي من أبرز الوجهات السياحية العالمية ، لما تمتاز به من أقنية مائية مذهلة وهندسة معمارية تاريخية عريقة وتراث ثقافي غني. وتطمح الخطوط الجوية القطرية من خلال تسيير رحلاتها اليومية إلى تزويد المسافرين بالمزيد من خيارات السفر المرنة والمريحة، لاستكشاف هذه المدينة الخلابة ومعالمها المميزة.

جدول الرحلات المقرّرة إلى البندقية:

ستسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها اليومية الجديدة إلى البندقية باستخدام أسطولها الحديث من الطائرات، لضمان تجربة سفر مريحة وممتعة لكافة المسافرين.

الرحلات اليومية – حسب التوقيت المحلي

·         من الدوحة (DOH) إلى البندقية (VCE) – المغادرة الساعة 09:00 والوصول الساعة 14:20

·         من البندقية (VCE) إلى الدوحة (DOH) – المغادرة الساعة 16:50 والوصول الساعة 23:10

للمزيد من المعلومات وحجز الرحلات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي qatarairways.com أو تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاصّ بالخطوط الجوية القطرية.

QR VCE Gate Activation.jpeg
  • jpeg
QR VCE Activation.jpg
  • jpg

عن الخطوط الجوية القطرية

عن الخطوط الجوية القطرية

تواصل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية سلسلة إنجازاتها بحصولها للمرة الثامنة في تاريخها على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" لعام 2024 من قبل منظمة تصنيف وتقييم النقل الجوي العالمية، سكاي تراكس، لتحقق بذلك الناقلة القطرية إنجازاً تاريخياً غير مسبوق.

وكانت الناقلة القطرية قد نالت لقب "أفضل شركة طيران في العالم" في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022، و2024).

واستكمالاً لمسيرتها المتميّزة والمرموقة، حازت الخطوط الجوية القطرية أيضاً على جائزة "أفضل درجة أعمال في العالم" وجائزة "أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم" وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط".

وبوصفها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم" من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

كما نالت الناقلة القطرية شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA)، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل ISO 14001)). كما وكانت الخطوط الجوية القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016، لتصبح بذلك الناقلة القطرية أول شركة طيران في العالم تحصل على اعتماد معايير الصناعة لمنع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية في مجال الطيران.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة "أفضل مطار في العالم" في الأعوام (2021 و2022 و2024) خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط" للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة "أفضل مطار في العالم للتسوق" للسنة الثانية على التوالي.

بيانات الاتصال

إستلام الأخبار الحصريّة

هل أنت صحفي أو تعمل لحساب جهة نشر؟ اشترك واطلب الوصول إلى الأخبار الحصرية.

طلب إمكانية الوصول

تلقَّ الخطوط الجوية القطرية على قارئ الأخبار RSS الخاص بك.

أو اشترك عبر موقع محرر النصوص ِAtom الإلكتروني يدويًا