QR LIS Resumption.JPG
  • JPG
QR LIS Resumption.JPG

الخطوط الجوية القطرية تعزز من شبكة وجهاتها في أوروبا بعد إعادة تشغيل رحلاتها المباشرة إلى لشبونة، البرتغال

الناقلة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية تحتفي باستئناف رحلاتها المباشرة إلى مدينة لشبونة طوال العام مع إضافة ما يصل إلى ست رحلات أسبوعياً إلى جدول رحلاتها الصيفية

الرحلات الجوية الجديدة تقدم المزيد من خيارات السفر مع إمكانية مواصلة الرحلات إلى ما يزيد عن 170 وجهة عالمية، بما في ذلك 47 وجهة إلى أوروبا

الدوحة، قطر ــ  احتفت الخطوط الجوية القطرية اليوم باستئناف رحلاتها الجوية المباشرة من مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، إلى مطار هومبرتو ديلجادو في لشبونة، البرتغال. وستشغل الناقلة القطرية ما يصل إلى ست رحلات أسبوعياً إلى لشبونة لتلبي الطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهة المتميزة خلال فصل الصيف.

ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن ترحب بعودة لشبونة إلى شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 170 وجهة. وتأتي هي الإضافة الاستراتيجية لتعزز من تواجد الخطوط الجوية القطرية في الأسواق الأوروبية فضلاً عن تأكيد التزامنا بجمع العالم معاً وتعزيز خيارات السفر حول العالم عبر شبكة وجهاتنا المتنامية."

 

وتُعدّ العاصمة البرتغالية نقطة انطلاق مثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف ما يقدمه هذا البلد المميز من معالم فريدة من نوعها ومواقع تاريخية مصنّفة كمواقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو، فضلاً عن الشواطئ المميزة التي تشتهر بها البرتغال.

 

ومن الجدير ذكره إن استئناف الرحلات الجوية إلى الوجهة الجديدة ضمن شبكة وجهات الناقلة القطرية التي تضم أكثر من 170 وجهة عالمية، ستساهم في تقديم خيارات سفر متعددة للمسافرين من أوروبا إلى قارتي أفريقيا وآسيا بالإضافة إلى شبه القارة الهندية. وتعد بالي، بانكوك، دلهي، دينباسار، كاثماندو وماليه من الوجهات الأكثر شعبية للمسافرين من مدينة لشبونة.

 

للمزيد من المعلومات حول حجوزات الرحلات ومزايا نادي الامتياز وباقات التوقف بين الرحلات في قطر، يرجى زيارة موقع الإلكتروني www.qatarairways.com، أو تحميل تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهاتف الجوّال.

QR LIS Landing.JPG
  • JPG
QR LIS Landing.JPG

عن الخطوط الجوية القطرية

عن الخطوط الجوية القطرية

تواصل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية سلسلة إنجازاتها بحصولها للمرة الثامنة في تاريخها على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" لعام 2024 من قبل منظمة تصنيف وتقييم النقل الجوي العالمية، سكاي تراكس، لتحقق بذلك الناقلة القطرية إنجازاً تاريخياً غير مسبوق.

وكانت الناقلة القطرية قد نالت لقب "أفضل شركة طيران في العالم" في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022، و2024).

واستكمالاً لمسيرتها المتميّزة والمرموقة، حازت الخطوط الجوية القطرية أيضاً على جائزة "أفضل درجة أعمال في العالم" وجائزة "أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم" وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط".

وبوصفها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم" من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

كما نالت الناقلة القطرية شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA)، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل ISO 14001)). كما وكانت الخطوط الجوية القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016، لتصبح بذلك الناقلة القطرية أول شركة طيران في العالم تحصل على اعتماد معايير الصناعة لمنع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية في مجال الطيران.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة "أفضل مطار في العالم" في الأعوام (2021 و2022 و2024) خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط" للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة "أفضل مطار في العالم للتسوق" للسنة الثانية على التوالي.

بيانات الاتصال

إستلام الأخبار الحصريّة

هل أنت صحفي أو تعمل لحساب جهة نشر؟ اشترك واطلب الوصول إلى الأخبار الحصرية.

طلب إمكانية الوصول

تلقَّ الخطوط الجوية القطرية على قارئ الأخبار RSS الخاص بك.

أو اشترك عبر موقع محرر النصوص ِAtom الإلكتروني يدويًا