AC6I3225.jpg
  • jpg

الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة تستضيفان مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في نسخته التاسعة في الدوحة

أبرز المنظمين وكبار المختصين في حفلات الزفاف الفاخرة يجتمعون لثلاثة أيام في الدوحة في حدث عالمي يتخلله عدد من الفعاليات الهامة

سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة يشدد على مكانة قطر البارزة كوجهة متميزة لإقامة الأفراح، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر

الدوحة، قطر- أعلنت الخطوط الجوية القطرية، وبالتعاون مع قطر للسياحة، عن رعايتها لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة 2023 وهو حدث حصري ومنصة للأعمال التجارية المتعلقة بحفلات الزفاف. ويجمع هذا المؤتمر أبرز المنظمين وكبار المختصين في هذا المجال في الدوحة. ويؤكد هذا التعاون على مكانة الدوحة المتنامية كإحدى أهم الوجهات في صناعة المؤتمرات والمعارض والاجتماعات، والتي لطالما جذبت المسافرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

 

وشهدت النسخة التاسعة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة الذي عُقد في الفترة من 14 إلى 16 مارس حضور أبرز الرواد والمحترفين في تنظيم حفلات الزفاف، والذين قدموا وجهات نظر جديدة حول الصناعة من خلال سلسلة من الخطابات الرئيسية ومناقشة الدراسات المتقدمة . وقد افتتح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة، المؤتمر بكلمة ألقاها ويشدد على مكانة قطر البارزة كوجهة متميزة لإقامة حفلات الأفراح الفاخرة.

 

من جانبه قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة: "يسعدنا أن نرى ثمار جهودنا المستمرة للترويج لقطر كوجهة رائدة تلبي احتياجات كل المسافرين من خلال الاستضافة الأخيرة لمؤتمر حفلات الزفاف الفاخرة، إذ يعتبر هذا الحدث من أكثر الفعاليات التجارية المرموقة في قطاع صناعة حفلات الزفاف والتي يقدر حجمها بمليارات الدولارات. يشرفنا أن نستضيف أفضل منظمي الأفراح والمصممين في الدوحة. ونتطلع إلى متابعة رؤيتهم لحفلات الزفاف الفاخرة والمتقنة والترحيب بهم مجددا في الدوحة."

 

وقال أكاش جاين، مدير شركة كيو أن آي العالمية ومنظم لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة: "تعد قطر من أفضل البلدان في العالم لعقد حفلات الزفاف الباهرة لما تملكه من منتجعات فخمة ومناظر خلابة، بالإضافة إلى جمعها ما بين الضيافة ذات المستوى العالي والتطور العالمي مما يجعلها تستقطب العديد من منظمي الأفراح الراقية. نحن فخورون بإقامة أكبر مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في قطر، وتحديداً بعد النجاح المميز لبطولة كأس العالم  FIFA قطر 2022 ™. وبفضل التعاون بين الخطوط الجوية القطرية وقطر للسياحة وشركائنا الإقليميين والعالميين ، تمكنا من عرض أفضل ما في قطر كوجهة لإقامة حفلات الزفاف الراقية لشخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم."

 

منذ عقده لأول مرة عام 2014 في اليونان، شهد مؤتمر حفلات الزفاف الفاخرة نمواً لافتاً وإقبالاً شديداً، وقد نجح في ترك بصمته في اشهر الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم متل فلورنسا، بوكيت ولوس كابوس ودبي وبالي.

 

وخلال هذا العام، كانت الأضواء مسلطة على العاصمة القطرية الدوحة، المدينة التي شهدت تطورات ملحوظة في مجالات الضيافة والطيران وصناعة الخدمات ومناطق الجذب السياحي، واستضافت النسخة الإستثنائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، وهو الحدث الكبير الذي جعل البلاد مجهزة تجهيزًا كاملاً لاستضافة مجموعة واسعة من الأحداث العالمية.

عن الخطوط الجوية القطرية

وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة "أفضل درجة أعمال في العالم 2023" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصدت الناقلة القطرية جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال" وجائزة "أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم" وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" لسبع مرات في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021 و2022) ويعد ذلك إنجازاً غير مسبوق. كما حصلت الخطوط الجوية القطرية، باعتبارها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، على جائزة أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد حصلت على شهادة للتقييم البيئي تعد الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA) لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل ISO 14001)). كما وكانت الناقلة القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016 لمحاربة ومنع النقل الجوي غير المشروعللأحياء البرية ومنتجاتها.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة "أفضل مطار في العالم" لعام 2021 و2022 و2024 خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط" للمرة العاشرة على التوالي أيضاً بالإضافة إلى جائزة "أفضل مطار في العالم للتسوق للسنة الثانية على التوالي.

بيانات الاتصال

إستلام الأخبار الحصريّة

هل أنت صحفي أو تعمل لحساب جهة نشر؟ اشترك واطلب الوصول إلى الأخبار الحصرية.

طلب إمكانية الوصول

تلقَّ الخطوط الجوية القطرية على قارئ الأخبار RSS الخاص بك.

أو اشترك عبر موقع محرر النصوص ِAtom الإلكتروني يدويًا