Loading...
MDD VerticaFare Tracking ID Dynamic Fare Tracking ID Histogram Fare Tracking ID
ALL60431240 ALL54330180 ALL62332760

الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن إنترناشونال تعلنان عن رعاية القطرية للموسم الثاني من برنامج السفر "في 24 ساعة"

الدوحة، قطر – تتشارك كل من الخطوط الجوية القطرية و سي أن أن إنترناشونال بالإعلان عن الموسم الثاني من برنامج السفر المميز والمعروف "في 24 ساعة"، والذي يقدم جولات تعريفية بأروع الوجهات حول العالم.


 


يقدم البرنامج الإعلامي الاسترالي الشهير جيمس ويليامز ضمن سلسلة من 12 جزءاً  في جولة حصرية إلى بعض المدن الحيوية في العالم، مقدماً مزيجاً من تجارب السفر الفاخرة والمليئة بالمغامرات الخاصة بكل مدينة. صمم برنامج "في 24 ساعة" للمسافرين الشغوفين باستكشاف كل ما هو جديد عن طريق نصائح سفر عملية تتيح الاستفادة المثلى من الوقت عند زيارة المدن التي تغطيها شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.


 


وفي هذا الإطار، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"يسرني تمديد الشراكة مع سي أن أن لتقديم الموسم الثاني من برنامج "في 24 ساعة" الذي يقدم لمسافرينا الحافز لاكتشاف المزيد من مغامرات السفر".


 


وأضاف الباكر :"مع وجود أكثر من 150 وجهة ضمن شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، نلتزم تجاه مسافرينا بشعارنا "معاً إلى كل مكان" و خلق ذكريات لا تنسى حيث  يقدم برنامج "24 ساعة" أفضل نصائح السفر لتوفير الوقت و الاستمتاع بالرحلة سواءً للأعمال أو السياحة".


 


وختم الباكر: “نحن نسعى لتقديم أفضل تجربة سفر، وبرنامج "في 24 ساعة" يكمل طموحنا لخلق ذكريات تدوم إلى الأبد لمسافرينا".


ويأتي دعم الخطوط القطرية للموسم الثاني من برنامج "في 24 ساعة" استكمالاً لعلاقة قوية بين الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن إنترناشونال تمتد لعدة سنوات.


 


وفي هذا الإطار صرّح السيد راني رعد، رئيس العمليات التجارية في سي أن أن إنترناشونال :"يسرّنا استمرار علاقتنا الطويلة مع الخطوط الجوية القطرية من خلال تمديد رعايتها لبرنامج السفر الأول على شاشة سي أن أن. إن الشراكة هذه تجمع بين علامة تجارية قوية مثل الخطوط الجوية القطرية وبين محتوى قوي ومؤثر سيستقطب الكثير من متابعين  سي أن أن على مختلف منصاتها".


 


وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والإتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية :"شهدت الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن إنترناشونال تطوراُ مهماً من خلال التناغم القوي بين العلامتين التجاريتين. إن هدف استراتيجيتنا التسويقية هو تقديم أفضل محتوى ذو جودة عالية لمسافرينا و هو بالذات ما توفره شراكتنا مع سي أن أن إنترناشونال . إن برنامج "في 24 ساعة" هو دليل سياحي يقدم أمتع مغامرات السفر التي يطمح إليها مسافرينا الشغوفين بالاكتشاف".


 


يسلط البرنامج في هذا الموسم على بعض المناطق الأكثر إثارة في شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تزيد على 150 وجهة، من ضمنها لوس أنجلوس، لندن، بانكوك، وغيرها من المدن الأخرى.


 


وتعرض كل حلقة من البرنامج تجارب السفر في فترات الصباح وبعد الظهر والمساء وكذلك جولة أحد المشاهير في المدينة. وفي موسم العام الماضي، اصطحب ويليامز المشاهدين في جولات في نيويورك، هونج كونج، بيونس أيرس، سيدني، وميلان.


 


وسيتم بث حلقة واحدة من برنامج "في 24 ساعة" في كل شهر على شاشة سي أن أن ويعرض في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وجنوب آسيا. وستتم إعادة بث الحلقة سبع مرات طيلة الشهر ضمن البرامج المعدّة وكذلك على نظام الترفيه على متن الطائرات "أوريكس ون" الفائز بعد جوائز.


 


يمكن الانضمام إلى الحوار على تويتر #CNNTravel


للصور:

ملاحظات للمحررين:

انضمت الخطوط الجوية القطرية في 30 أكتوبر 2013 إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران. وبانضمامها إلى تحالف oneworld، يحظى عملاء القطرية بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14 ألف رحلة يومية.


حازت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر 2013 الذي أقيم خلال معرض باريس الجوي بفرنسا في شهر يونيو الماضي – جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة رجال أعمال في العالم"، إضافة إلى "أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي.


وقامت الناقلة خلال معرض دبي الجوي 2013 بالتقدم بطلب أكثر من 60 طائرة جديدة – مزيج من طائرات البوينج 777X والإيرباص A330 للشحن. ولدى القطرية ما مجمله 300 طائرة تحت الطلب تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وستنتقل الناقلة إلى مقرها الجديد في مطار حمد الدولي منتصف عام 2014.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
مجموعة الخطوط الجوية القطرية، قسم الشؤون الإعلامية
هاتف: +974 40222072، فاكس: +974 40225350
بريد إلكتروني: qrmedia@qatarairways.com.qa
موقع إلكتروني:  www.qatarairways.com


Skip To Top