Loading...

AR QE A319

القطرية لرجال الأعمال تعزز أسطولها بطائرة إيرباص A319

القطرية لرجال الأعمال تعزز أسطولها بطائرة إيرباص A319

الدوحة، قطر – تستعد القطرية لرجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة التابع للخطوط الجوية القطرية، لشهر رمضان المبارك  وموسم الصيف الحافل من خلال إضافة طائرة ثانية من طراز إيرباص A319  إلى أسطولها المميز.


وبإعتبار شهر رمضان موسماً لأداء مناسك العمرة ، يتوقع أن تحظى طائرات الإيرباص A319 المجهزة بمقاعد رجال الأعمال بالكامل بإقبال كبير من العائلات الكبيرة وكذلك عملاء السفر الراغبين بتأجير طائرات لحجوزات المجموعات إلى المملكة العربية السعودية. وتوفر هذه الطائرات للمتوجهين لتأدية العمرة المزيد من الراحة واليسر خصوصاً مع تمتع الطائرات بدخول مباشر و خاص إلى صالات رجال الأعمال ودائرة الجوازات وعمليات الجمرك .


تتميز طائرات الإيرباص A319 بملاءمتها للسفر إلى الطائف وجدة أو المدينة حيث يمكن للمسافرين مواصلة رحلة الحج إلى مكّة المكرمة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن لطائرة الإيرباص A319 السفر لوجهات في مختلف أرجاء العالم مع جدول رحلات وفق الطلب ما يتيح المزيد من المرونة والخيارات للوصول إلى أكثر من وجهة أو وجهات بعيدة بوقت قصير وبراحة مطلقة. ويتمتع الركاب على متن طائرات القطرية لرجال الأعمال بتجربة سفر خاصة وحصرية وبخدمات فائزة بجوائز ومقصورة رحبة و ضيافة عالمية.


وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"يسرنا بأن نقدم لعملائنا خيارات سفر خاصة وملائمة وتزويدهم بتجربة فاخرة وفريدة من نوعها في الوقت والمكان الذي يختارونه".


تضم طائرة إيرباص A319 البريميم 40 مقعداً تتوزع على شكل 2 – 2 يفصل بينها ممر واحد، ويمكن أن تطير لمسافة 6850 كلم لتربط بسهولة وجهات عديدة في الشرق الأوسط مع مدن رئيسية في أوروبا وإفريقيا وجنوب آسيا.


كما يمكن ثني المقاعد المغطاة بالقماش الإيطالي الفاخر والكتان من العلامة الفاخرة فريتي وتحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل بمساحة 79 إنشاَ. يوفر كل مقعد مساحة فسيحة للعمل والراحة وهو مجهز بمنافذ كهربائية وانترنت لاسلكي وخدمات اتصالات جي أس أم ومنفذ USB وكذاك مقابس للصوت والإضاءة LED.


تعدّ طائرتا الإيرباص A319 المجهزتان بمقاعد درجة رجال الأعمال بالكامل إضافة مهمة لأسطول القطرية لرجال الأعمال الذي يضم طائرتي جلفستريم G650ER وثماني طائرات بومبارديير حديثة من ضمنها ثلاث طائرات تشالنجر 605 وأربع طائرات غلوبال 5000 وطائرة غلوبال XRS متوفرة للإيجار حول العالم.


للصور:

ملاحظات للمحررين:

انضمت الخطوط الجوية القطرية في 30 أكتوبر 2013 إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران. وبانضمامها إلى تحالف oneworld، يحظى عملاء القطرية بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14 ألف رحلة يومية.


حازت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر 2013 الذي أقيم خلال معرض باريس الجوي بفرنسا في شهر يونيو الماضي – جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة رجال أعمال في العالم"، إضافة إلى "أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي.


وقامت الناقلة خلال معرض دبي الجوي 2013 بالتقدم بطلب أكثر من 60 طائرة جديدة – مزيج من طائرات البوينج 777X والإيرباص A330 للشحن. ولدى القطرية ما مجمله 300 طائرة تحت الطلب تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وستنتقل الناقلة إلى مقرها الجديد في مطار حمد الدولي منتصف عام 2014.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على:
مجموعة الخطوط الجوية القطرية، قسم الشؤون الإعلامية
هاتف: +974 40222072، فاكس: +974 40225350
بريد إلكتروني: qrmedia@qatarairways.com.qa
موقع إلكتروني:  www.qatarairways.com


Skip To Top