| Qatar Airways

130924-ffp-enhancements

إطلاق برنامج الخطوط الجوية القطرية للمسافر الدائم بحلة جديدة

إطلاق برنامج الخطوط الجوية القطرية للمسافر الدائم بحلة جديدة

الدوحة، قطر – كشفت الخطوط الجوية القطرية اليوم النقاب عن التطورات الجديدة في برنامجها الخاص بالمسافرين الدائمين التابع لنادي الامتياز.


 


وعملت الناقلة على تصميم مزايا جديدة تناسب أعضاء النادي وتوفر لهم تجربة سفر سهلة وسلسة عبر شبكة خطوطها العالمية.


وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن ولاء العملاء للناقلة هو أحد العوامل الرئيسية وراء نجاح استراتيجيتها للنمو.


 وقال الباكر: "منذ إطلاقه عام 2000، أثبت برنامج الولاء التابع لنادي الامتياز موقعه كأحد أنجح برامج الولاء في صناعة السفر لما يوفره من مزايا سخية." وأضاف: "ما من وقت أفضل من الآن للانضمام لنادي الامتياز. لدينا الكثير من العملاء الأوفياء منذ إطلاقه ويسعدنا الآن أن نوفر لهم هذه المزايا الجديدة والمتطورة."



ومن التغييرات المتميّزة التي سيشهدها برنامج نادي الامتياز:



·         المستوى البلاتيني الجديد:


يقدم نادي الامتياز المستوى البلاتيني كأعلى مستوى عضوية في برنامج المسافر الدائم وسيحظى أصحاب هذه العضوية ممن جمّعوا 600 كيوبوينتس على الأقل في حسابهم خلال فترة 12 شهراً بأفضل مزايا النادي. وتُمنح نقاط كيوبوينتس للركاب للوصول إلى مستوى معين من العضوية.  


من المزايا التي سيحظى بها أصحاب العضوية البلاتينية:


-        زيادة بنسبة 100% على الكيومايلز في حساب العضو عند الارتقاء إلى المستوى البلاتيني.


-        نقاط كيوكريديتس – وسيلة جديدة للحصول على المكافآت حيث يمكن استبدال هذه النقاط بعدد من الخدمات.


-        عدم انتهاء صلاحية الكيومايلز طالما حافظ العضو على المستوى البلاتيني.


-        خصم 5% على تذاكر المكافآت المحجوزة عبر الإنترنت.


-        خصم خاص على المشتريات من السوق الحرة.



·         كيو كريديتس:


طريقة جديدة للحصول على المكافآت. تُمنح كيو كريديتس لأصحاب العضوية الذهبية والبلاتينية ويمكن استبدالها بخدمات معينة مثل الارتقاء بدرجة السفر مجاناً وحمل وزن زائد من الأمتعة مجاناً على متن رحلات القطرية ودفع رسوم تغيير أو إلغاء تذاكر المكافأة ودخول الصالات في مطار الدوحة الدولي.  


·         مستويات جديدة للعضويات:


المستويات الجديدة للعضويات هي – العنابي والفضي والذهبي والبلاتيني. وسيتم دمج أصحاب العضوية الأساسية والعضوية العنابية ضمن العضوية العنابية ليصبح بذلك المستوى العنابي هو المستوى الرئيسي في برنامج المسافر الدائم.



·         متطلبات جديدة للارتقاء بمستوى العضوية وتجديده:


الارتقاء للمستوى التالي من العضوية أصبح الآن أمراً سهلاً حيث سيتم يومياً تقييم الكيوبوينتس المكتسبة خلال فترة 12 شهراً. وقامت القطرية بتعديل المتطلبات اللازمة لتجديد مستوى العضوية لتشمل الرحلات التي تمت خلال فترة الـ12 أو 24 شهراً الأخيرة مما سيجعل عملية تجديد مستوى العضوية أكثر سهولة.



·         مزايا متطورة للأعضاء:


تشمل المزايا الجديدة:


-        برنامج العائلة الذي يتيح للأعضاء الرئيسيين استخدام الكيومايلز للحصول على المكافآت أصبح الآن متوفراً لجميع أعضاء النادي. وإضافة إلى الزوج والأطفال، أصبح من الممكن للأعضاء الرئيسين ترشيح آبائهم ليكونوا ضمن برنامج العائلة.


-        رسوم مخفضة على تذاكر المكافآت.


-        خفض السن الأدنى للاشتراك في البرنامج إلى سن 12 عاماً وذلك لتشجييع المسافرين الصغار للحصول على حسابهم الخاص.


-        تمديد صلاحية الكيومايلز المنتهية صلاحيتها أو التي على وشك الانتهاء مقابل رسم بسيط.



لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة qmiles.com


 


ومع حلول شهر أكتوبر 2013، ستنضم الخطوط الجوية القطرية إلى اتحاد ون وورلد العالمي. وبانضمامها لاتحاد ون وورلد، سيتمتع أعضاء نادي الامتياز بمزايا أكثر مثل كسب الكيومايلز والكيوبوينتس إضافة إلى استبدال الكيومايلز بالمكافآت من شركات الطيران الأعضاء في اتحاد ون وورلد.  


وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 131 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين



وإضافة إلى تشنغدو، قامت القطرية حتى الآن بتدشين سبع وجهات خلال العام الحالي هي – القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق).



وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - أديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر)، والطائف في السعودية (2 أكتوبر)، مطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر). وفي 2 أبريل من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة. 


 


ملاحظات للمحررين:


لدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال. وفي أكتوبر 2012، أصبحت القطرية أول شركة طيران خليجية يتم دعوتها للانضمام رسمياً إلى اتحاد ون ورلد العالمي. لمزيد من المعلومات -



 


 


Skip To Top