Loading...

122413-ExxonMobil-Ar

الخطوط الجوية القطرية ترحب بنجوم بطولة إكسون موبيل السنوية في الدوحة

الخطوط الجوية القطرية ترحب بنجوم بطولة إكسون موبيل السنوية في الدوحة

الدوحة، قطر – تستضيف الخطوط الجوية القطرية الموسم الجديد لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2014 كونها الناقل الرسمي للحدث بمشاركة عدد من أكبر نجوم التنس العالميين وذلك من 30 ديسمبر وحتى 4 يناير 2014.

وسيتنافس كل من رفاييل نادال المصنف الأول عالمياً وديفد فيرر المصنف الثالث عالمياً وآندي موري المصنف الرابع عالمياً على أرض مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة للفوز بلقب أكثر بطولات رابطة اللاعبين المحترفين رقياً في قطر.

ويعود نادال إلى الدوحة بعد فوزه بعشرة ألقاب خلال عام 2013، من بينها فوزه بالمرتبة الثامنة في بطولة فرنسا المفتوحة والثانية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. وتعد هذه سادس مرة يحضر فيها نادال إلى العاصمة القطرية حيث كان أفضل ظهور له في النهائيات عام 2010.

وشهد عام 2013 أداءً مميزاً للإسباني ديفد فيرر حيث فاز بلقبين في بوينس آيرس وأوكلاند ووصل إلى النهائيات في سبع بطولات أخرى من بينها ATP Masters في باريس وميامي.

ويعود آندي موري إلى الدوحة حيث فاز مرتين بلقب البطولة - عام 2008 و2009. ومنذ ذلك الحين فاز موري بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية لندن 2012 وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2012 إضافة إلى بطولة ويمبلدون 2013 التي كان أول رجل بريطاني يفوز فيها منذ فريد بيري في 1936.

وقالت الخطوط الجوية القطرية في بيان صادر عنها: "تفخر الخطوط الجوية القطرية باستضافتها المستمرة لأكبر الفعاليات الرياضية في الدوحة ويسعدنا نقل هؤلاء اللاعبين العالميين إلى الدوحة للمشاركة في موسم جديد من بطولات التنس. يشاهد هذه البطولة الكثير من محبي رياضة التنس حول العالم ويسرنا أن نقدم لهم هذا العام موسماً جديداً من التشويق والحماس."

واحتفالاً بهذا الحدث، أطلقت الخطوط الجوية القطرية مسابقة خاصة عبر الرابط http://www.qatarairways.com/global/ar/offers/tennis.page لمحبي التنس حول العالم للفوز بتذكرتين لكبار الشخصيات لحضور المباريات شبه النهائية والنهائية في الدوحة.

كما سيحصل الفائزون بإقامة لمدة ثلاثة ليال في فندق أوريكس روتانا الحائز على الجوائز في الدوحة. كما سيحظى الفائز إذا كان في قطر بمئة ألف كيومايلز من نادي الامتياز، وإذا كان من خارج قطر فسيحصل على تذكرة على درجة رجال الأعمال للسفر إلى الدوحة لحضور المباريات.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 16 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 128 طائرة حديثة إلى 134 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.


وستقوم القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - الشارقة في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) ومطار آل مكتوم الدولي في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) وفيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014) ولارناكا في قبرص (29 أبريل 2014) وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (10 يونيو 2014) ومطار صبيحة جوكشن في تركيا (22 مايو 2014) وأدنبره في المملكة المتحدة (28 مايو 2014) ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو 2014).


للصور: http://www.flickr.com/photos/qatarairways/11527012463/


ملاحظات للمحررين:

انضمت الخطوط الجوية القطرية في 30 أكتوبر 2013 إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران. وبانضمامها إلى تحالف oneworld، يحظى عملاء القطرية بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14 ألف رحلة يومية.

حازت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر 2013 الذي أقيم خلال معرض باريس الجوي بفرنسا في شهر يونيو الماضي – جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة رجال أعمال في العالم"، إضافة إلى "أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي.

كما نالت الناقلة لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام السابع على التوالي، فيما نال مبنى البريميم التابع لها في مطار الدوحة الدولي لقب "أفضل خدمة مطار للدرجة الأولى ورجال الأعمال" للعام الثالث على التوالي لسنة 2013. وقد حازت الناقلة على لقب "أفضل شركة طيران في العالم" من مؤسسة سكاي تراكس للعامين 2011 و2012. وتعد مؤسسة سكاي تراكس المؤسسة الوحيدة المستقلة التي تختص بتقييم مستوى خدمات شركات الطيران.

لدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال.

Skip To Top