| Qatar Airways

130827-fcb-offici

الخطوط الجوية القطرية الشريك العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة

الخطوط الجوية القطرية الشريك العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة

برشلونة، إسبانيا – دشنت الخطوط الجوية القطرية اليوم رسمياً شراكتها مع نادي برشلونة لكرة القدم خلال حفل أقيم اليوم في كامب نو. وقد دخلت شراكة القطرية مع النادي حيّز التنفيذ في الأول من يوليو العام الحالي وستمتد لثلاث سنوات.

وحضر حفل التدشين ممثلين رئيسيين من كلتا المؤسستين هم السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية؛ والسيد ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة؛ والسيد خافيير فاوس، نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية والاستراتيجية في نادي برشلونة.


وصرّح الباكر في بداية كلمته التي ألقاها أمام وسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي عُقد في برشلونة "تمثل شراكتنا مع نادي برشلونة شراكة تاريخية، فهي المرة الأولى التي ندخل فيها في شراكة مع مؤسسة رياضية بهذا الحجم. نحن ندرك مدى أهمية هذا النادي الأسطوري بالنسبة لإقليم كتالونيا وإسبانيا بشكل خاص والعالم بشكل عام ويشرفنا أن نقف وراءه وندعمه في جولاته حول العالم وبث روح الحماسة لمشجعيه."


كما تحدث الباكر عن الحملة الإعلامية الواسعة التي أطلقتها الناقلة للترويج لشراكتها مع النادي والتي تغطي عدة عناصر وقال: "هدفنا من هذه الحملة هو أن نبيّن للعالم مدى التزامنا ودعمنا لهذه الشراكة الجديدة."


ووصف الباكر الشراكة بأنها "شراكة مناسبة لكلتا المؤسستين لما تتشاركان به من قيم أهمها البحث عن التميّز والشغف والفخر والثقافة. كما ستعزز هذه الشراكة من مستوى الخطوط الجوية القطرية ونادي برشلونة على حد سواء على الساحة العالمية وستقرب بين مشجعي النادي حول العالم."


ويُـذكر أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل عملياتها في إسبانيا منذ ديسمبر 2005 وهي تسيّر حالياً 10 رحلات أسبوعياً إلى مدينة برشلونة إضافة إلى رحلة يومياً إلى العاصمة مدريد.


ومن جانبه صرّح السيد ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة: "أمامنا ثلاث سنوات ستكون حافلة بالتجارب الرائعة. تجمع نادي برشلونة والخطوط الجوية القطرية عدة عوامل مشتركة مثل الشغف لأن نكون دوماً الأفضل في كل ما نقوم به، والإيمان بأن العنصر الإنساني يشكل فرقاً والتكامل بين الثقافات المختلفة، والأهم من ذلك سعينا للتواصل مع محبينا."


وتم في مطلع الشهر الحالي كشف النقاب عن الزي الرياضي الجديد لنادي برشلونة خلال جولته الآسيوية التي قام بها في كوالالمبور وبانكوك وشملت لعب مبارتين وديتين في هاتين المدينتين استعداداً للموسم القادم.


وكانت لمشجعي النادي في كوالالمبور وبانكوك فرصة لقاء فريقهم المفضل وتشجعيه حيث صدحت الملاعب التي استضافت المبارتين بهتافات جماهير النادي.


وستعمل الخطوط الجوية القطرية مع نادي برشلونة على إطلاق مبادرات مشتركة تركز بشكل خاص على معجبي النادي وكذلك الأطفال المحرومين حول العالم.

لمزيد من المعلومات ومشاهدة إعلاننا التلفزيوني الجديد، يرجى زيارة الموقع الآتي: www.qatarairways.com/FCBarcelona


وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 129 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.


وقامت القطرية حتى الآن بتدشين سبع وجهات خلال العام الحالي هي – القصيم (المملكة العربية السعودية) والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق).


وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من - تشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر)، والطائف في السعودية (2 أكتوبر)، مطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر). وفي 2 أبريل من العام المقبل، ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.


سنوافيكم بالصور من المؤتمر الصحفي لحظة توافرها. يرجى زيارة هذه الصفحة مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم.


ملاحظات للمحررين:


لدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال. وفي أكتوبر 2012، أصبحت القطرية أول شركة طيران خليجية يتم دعوتها للانضمام رسمياً إلى اتحاد ون ورلد العالمي. لمزيد من المعلومات - www.qatarairways.com


Skip To Top