إغلق

SELECT YOUR LOCAL SITE

Close


  
Forgot password ?  |  Become a member
  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات

معلومات المسافر المقدمة مسبقا

اسئلة متكررة

     

    لضمان سلامة وأمن الطيران، مطلوب منا جمع معلومات عن المسافرين إلى بلدان معينة. ومطلوب منا أيضا السماح لحكومات معينة بالاطلاع مباشرة على حجوزات المسافرين معنا، إلا أننا لا نقدم لسلطات الجمارك والهجرة سوى المعلومات التي يطلبونها.

    لضمان عدم وجود أي تأخير في اجراءات الهجرة الخاصة بك، من الضروري تزويدنا بمعلومات دقيقة. من الأفضل تزويدنا بهذه المعلومات قبل الوصول إلى المطار.

    الدول التي تطلب معلومات مسبقة عن المسافرين
    آسيا أوروبا شمال أمريكا الشرق الأوسط وإفريقيا
    أستراليا، الصين، الهند، إندونيسيا، اليابان، كوريا الجنوبية إيطاليا، إسبانيا،رومانيا، المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية، كندا البحرين, قطر، جنوب إفريقيا

    السفر إلى الولايات المتحدة الامريكية

    إدارة الجمارك الأمريكية وحماية الحدود أطلقت مؤخراً نظام إلكترونى لتصريح السفر (ESTA). هذا بالنسبة للمواطنين ورعايا دول برنامج الاعفاء من التأشيرة (VWP).

    سيلزم على جميع المسافرين الحصول على إذن السفر الإلكترونى قبل السفر عن طريق الجو أو البحر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

    لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الألكترونى لإدارة الجمارك الأمريكية وأمن الحدود 

    برنامج الإعفاء من التأشيرة للولايات المتحدة الامريكية

    يسمح لأعضاء برنامج الإعفاء من التأشيرة دخول الولايات المتحدة بإستخدام الأكشاك الألية فى المطارات المختارة. يستخدم النظام التكنولوجيا الحيوية للتحقق من هوية الأعضاء المسجلين. المواطنيين الأمريكيين والمقيمين بصفة قانونية فى الولايات المتحدة فقط ربما يتقدمون بطلب للعضوية. المزيد من المعلومات عن برنامج الإعفاء من التأشيرة.

    اقرا المزيد عن برنامج الإعفاء من التأشيرة. 

    بيان الخصوصية

    تطالب إدارة أمن النقل (TSA) منك توفير إسمك الكامل، تاريخ ميلادك، وجنسك لغرض فحص قائمة المراقبة، وذلك وفقاً لقانون الولايات المتحدة 49 (U.S.C.) قسم 114, قانون إصلاح الإستخبارات ومنع الإرهاب الصادر سنة 2004 والأقسام 1540 و1560 من 49 قانون الأنظمة الإتحادية (C.F.R.). يمكنك أيضا تقديم رقم التعويض الخاص بك، إن وجد. عدم توفير اسمك الكامل، تاريخ الميلاد، ونوع الجنس قد يؤدى إلى الحرمان من السفر أو منع السلطات لك من دخول منطقة الصعود إلى الطائرة. قد تتبادل إدارة أمن النقل بياناتك مع وكالات تنفيذ القانون أو الاستخبارات أو غيرها فى إطار نظامها نشر إشعار السجلات.