الخطوط الجوية القطرية والسوق الحرة قطر تعلنان عن رعايتهما لبطولة أكسون موبيل المفتوحة 2017 لتنس الرجال

32 بطل عالمي في التنس يتنافسون على كأس الصقر الذهبي - أعلى جوائز ATP من فئة 250

جناح تفاعلي خاص للخطوط الجوية القطرية والسوق الحرة قطر للترحيب بالجمهور في المنطقة العامة

03 يناير 2017

الدوحة، قطر – رحبت كل من الخطوط الجوية القطرية والسوق الحرة قطر الرعاة الرسميين لبطولة قطر أكسون موبيل 2017 لتنس الرجال بالجماهير في النسخة 25 من البطولة التي تأتي ضمن الجولة العالمية ATP لفئة 250.

وتقام البطولة في مجمع خليفة الدولي للتنس و الأسكواش في الدوحة من 2 و حتى 7 يناير 2017، كأول بطولة من الجولة العالمية ATP لفئة 250. وتشهد بطولة قطر أكسون موبيل 2017 لتنس الرجال مشاركة أفضل لاعبين التنس في العالم ومنهم حامل لقب البطولة نوفاك دجوكوفتش، والمصنف الاول على العالم أندي موراي بالأضافة إلى ديفيد غوفين و دستن براون و فرناندو فيردسكو و ايفو كارلوفيتش و جيرمي شاردي و جو ويلفرد توسنغا و توماس بيرديش.

و تقدم  كل من  الخطوط الجوية  القطرية والسوق الحرة قطر أنشطة تفاعليه مخصصة للجمهور من محبي رياضة التنس في جناحهم الخاص في القرية العامة والتي تتيح للجمهور المشاركة في النسخة الرقمية من بطولة قطر أكسون موبيل تحت ضيافة طاقم الخطوط الجوية القطرية الحائز على عدة جوائز، كما رحبت السوق الحرة قطر بالزوار من خلال التقاط الصور تذكارية للجمهور بالأضافة لإتاحة الفرصة بالفوز بجائزة المليون للاسواق الحرة وذلك من خلال المشاركة في مسابقة  السوق الحرة قطر للدخول بالسحب لفرصة الفوز بالجائزة والتي تبلغ مليون دولار امريكي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية : "نحن سعداء بشراكتنا المستمرة مع الاتحاد القطري للتنس من خلال رعايتنا لبطولة قطر أكسون موبيل 2017 المفتوحة للرجال في الدوحة. والتي تجمع بين أفضل لاعبين التنس في العالم من الجولة العالمية للتنس 250 والتي تقدم للجمهور إثارة مميزة على مدى ستة أيام. وتدعم البطولات الرياضية مثل بطولة قطر أكسون موبيل للتنس 2017 لتنس الرجال على أبراز دولة قطر كوجهة ترفيهية ورياضية، واتمنى أوفر الحظ لجميع المتنافسين ضمن هذه البطولة الشيقة."

وقال السيد لويس قازيت نائب أول الرئيس التنفيذي للسوق الحرة قطر: نحن سعداء بالمشاركة في هذه البطولة العالمية من خلال رعايتنا للبطولة واود ان ادعو الجمهور لزيارة جناح السوق الحرة قطر والحصول على فرصة الفوز بجائز مليونير الاسواق الحرة قطر."

وستستضيف البطولة 32 لاعب في القرعة الرئيسية بالأضافة 16 فريق في منافسات الزوجي والتي سوف تستقطب الالاف من الجماهير الى الدوحة.

 

للصور:https://www.flickr.com/photos/qatarairways/albums/72157678679483625 

ملاحظات للمحررين:

 

تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معاً إلى كل مكان". في عام 2017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.
 
والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld" العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً. 
 
يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.
 
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما تقدم القطرية الرعاية لنواد رياضية عالمية منها فريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية - معاً إلى كل مكان.

لمزيد من المعلومات:
قسم العلاقات الإعلامية، مجموعة الخطوط الجوية القطرية 
هاتف: 2200 4022 974+ ، فاكس: 5350 4022 974+ 
بريد إلكتروني: qrmedia@qatarairways.com.qa
موقع إلكتروني: www.qatarairways.com


لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.qatarairways.com  أو صفحاتنا على مواقع فيسبوك وتويتر وغوغل+ وانستغرام ويوتيوب.
 
للاطلاع على صور الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة: http://www.qatarairways.com/corporateimages