الخطوط الجوية القطرية تستعد لبدء تسير رحلاتها إلى لاس فيغاس

الوجهة الحادية عشرة للناقلة القطرية في الولايات المتحدة ابتداءً من 8 يناير 2018

الناقلة القطرية الحائزة على جوائز مرموقة تحتفل بمرور عشرة سنوات من بدء عملياتها في الولايات المتحدة

12 يناير 2017

الدوحة، قطر – أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين أربع رحلات إسبوعية مباشرة إلى مدينة لاس فيغاس في نيفادا اعتباراً من 8 يناير2018 وذلك في استجابة منها لتزايد الطلب على هذه الوجهة من قبل المسافرين. وتشكل لاس فيغاس الوجهة الحادية عشرة للخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأميركية حيث تربط مطار ماكارين الدولي بمطار حمد الدولي في الدوحة لتكون بذلك أول خطوط طيران خليجية تشغل رحلات منتظمة إلى لاس فيغاس.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الدوية القطرية :"لاس فيغاس وجهة ترفيهية مشوقة، وإضافة المدينة إلى شبكة وجهاتنا أتى بعد فترة طويلة من الإنتظار. إن نمو شبكة وجهاتنا في المنطقة الغربية من الولايات المتحدة مهم جداً لنا، حيث تشهد المنطقة إمكانيات للنمو في عدد المسافرين من الشرق عبر مقر علمياتنا في الدوحة. لاس فيغاس وجهة مميزة تتميز بالبريق والأناقة والجاذبية، ومن بداية 2018 سنمنح المسافرين من جميع أنحاء العالم قدرة وصول ملائمة إلى عاصمة الترفيه الفريدة من نوعها".



توفر الوجهة الجديدة للمسافرين في الولايات المتحدة الاميركية محطة إضافية للمغادرة، عند السفر إلى شبكة وجهات القطرية التي تزيد على 150 وجهة عالمية. وتشكل لاس فيغاس الوجهة الثانية في الغرب الأميركي بعد تدشين القطرية لوجهة لوس أنجلوس في يناير 2016.

وأضاف الباكر :"مع الارتفاع الملحوظ في أعداد المسافرين الدوليين، توفر الخطوط الجوية القطرية عبر شبكة وجهاتها التي تزيد عن 150 وجهة أوقات سفر أكثر كفاءة وفعالية للمسافرين الأميركيين إلى الوجهات الأكثر إقبالاً في تايلاند وإفريقيا والشرق الأوسط والهند. ومع كل وجهة جديدة ندشنها في الولايات المتحدة الأميركية، نفتخر بأن نقدم ضيافتنا المميزة ونرفع من مستوى الخدمات التي يمكن لشركة طيران عالمية أن تقدمها".

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بدء عملياتها في الولايات المتحدة حيث دشنت أولى رحلاتها إلى نيويورك في عام 2007 . و تطير حالياً الناقلة القطرية  إلى 10 وجهات و ستنضم لاس فيغاس إلى شبكة وجهاتها في الولايات المتحدة وهي أتلانتا، بوسطن، شيكاغو، دالاس فورت وورث، هيوستن، لوس أنجلوس، ميامي، نيو يورك سيتي – مطار جي إف كيندي، فيلادلفيا، وواشنطن دي سي. وستشغل القطرية رحلاتها إلى لاس فيغاس على متن طائرات من نوع بوينج 777-300ER.

جدول الرحلات : 

بدءً من 8 يناير 2018
 الاثنين و الاربعاء و الجمعة و الاحد 
من الدوحة إلى لاس فيغاس رقم الرحلة QR737  المغادرة : 08:05 الوصول : 13:00
من لاس فيغاس إلى الدوحة رقم الرحلة QR738  المغادرة : 14:55 الوصول :17:20 +1 

للصور:https://www.flickr.com/photos/qatarairways/albums/72157675372939893

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن الخطوط الجوية القطرية 

تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معاً إلى كل مكان". في عام 2017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.
والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld" العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً. 
 
يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.
 
وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما تقدم القطرية الرعاية لنواد رياضية عالمية منها فريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية - معاً إلى كل مكان.

لمزيد من المعلومات:
قسم العلاقات الإعلامية، مجموعة الخطوط الجوية القطرية 
هاتف: 2200 4022 974+ ، فاكس: 5350 4022 974+ 
بريد إلكتروني: qrmedia@qatarairways.com.qa
موقع إلكتروني: www.qatarairways.com


لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.qatarairways.com  أو صفحاتنا على مواقع فيسبوك وتويتر وغوغل+ وانستغرام ويوتيوب.
 
للاطلاع على صور الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة: http://www.qatarairways.com/corporateimages