الخطوط الجوية القطرية تقدم طاقم مستلزمات شخصية جديدة لمسافري الدرجة السياحية تركز على البساطة والمزايا العملية

حقيبة جديدة متعددة الاستخدامات تضم محتويات مميزة

08 يناير 2017

الدوحة، قطر: تقدم الخطوط الجوية القطرية طاقماً جديداً من المستلزمات الشخصية للمسافرين على الدرجة السياحية ابتداءً من شهر يناير الجاري، وتأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة للشركة والرامية إلى الارتقاء بقائمة الخدمات والمنتجات المقدمة على متن طائراتها. وانطلاقاً من مبدأ البساطة والمزايا العملية، ستقوم الخطوط الجوية القطرية بمنح مسافريها حقائب تحتوي على منتجات تم تصميمها من أجل رحلة أكثر راحة ومتعة.

وانسجاماً مع شعار الخطوط الجوية القطرية "معاً إلى كل مكان"، جاء تصميم الحقائب بصور مستلهمة من شبكة  الوجهات العالمية للشركة. وسيتم تجديد التصاميم الخارجية للحقائب كل أربعة أشهر لتغطي الوجهات الجديدة ضمن شبكتها والتي تزيد عن أكثر من 150 وجهة.

وتضم الحقيبة الجديدة مستلزمات توفر للمسافرين الراحة والعناية الشخصية منها مرطب الشفاه "إنستيتيوت كاريت باريس" ومجموعة العناية بالأسنان "ميرادينت" إضافة إلى قناع للنوم، وجوارب وسدادات للأذن، بما يضفي قيمة استثنائية على تجربة السفر الكلية.

و قال السيد روسن ديميتروف، نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في الخطوط الجوية القطرية: "سيشهد هذا العام مجموعة من التغييرات في الخطوط الجوية القطرية، مع إضافة العديد من التحسينات التي طالت الخدمات والمنتجات المميزة على متن طائراتنا، بما فيها طاقم المستلزمات الشخصية الجديدة للدرجة السياحية. وقد صُممت مجموعة المستلزمات التي تم تجديدها لتقدم تجربة رفيعة المستوى وتزويد مسافرينا بمنتجات رائعة من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل "إنستيتيوت كاريت باريس" و"ميرادينت". وسنواصل تقديم المفاجآت السارّة لمسافرينا على مختلف الدرجات على متن طائرتنا. ونحن على ثقة بأن أطقم المستلزمات الشخصية الجديدة على متن طائراتنا ستنال إعجاب جميع المسافرين على درجتنا السياحية".

وتأتي هذه الأطقم كإضافة جديدة إلى مجموعة المنتجات المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، وذلك بعد ان أعلنت الناقلة مؤخراً عن أطقم المستلزمات الشخصية للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، من تصميم  "نابا دوري" و"بريكس"، والتي ضمت منتجات من "كاستيلو مونتي فيبيانو فتشيو". وقد استُكمل الطاقم المتميز من المستلزمات الجديدة بطقم جديد للنوم من العلامة التجارية الفاخرة "ذا وايت كومباني".

وتعمل الخطوط الجوية القطرية على إطلاق مقعد جديد في درجة رجال الأعمال هذا العام، وهي خطوة مرتقبة من قبل  قطاع الطيران والمسافرين على حد سواء، حيث سيحظى التصميم الجديدة ببراءة اختراع لمنع أي شركة طيران أخرى من نسخ الصميم الجدديد للمقعد، والمصمم ليحدث تغييراً جذرياً في تجربة السفر في المقصورة المرموقة للخطوط الجوية القطرية.

يشار إلى أنه تم مؤخراً إطلاق مجموعة من المبادرات للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، تضمنت تشكيلة محدّثة للأطفال من الألعاب والمستلزمات وعلب غداء على متن الطائرة، بالشراكة مع شركة "هاسبرو"، فضلاً عن خدمات متجددة ومعدّلة خاصة بوجبات الطعام على الدرجة الأولى وذلك ضمن الخدمات المقدمة على رحلاتها في دول الخليج العربي.

للصورhttps://www.flickr.com/photos/qatarairways/albums/72157675147239134

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن الخطوط الجوية القطرية 


تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار "معاً إلى كل مكان". في عام 2017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" وكذلك جائزة "أفضل صالة رجال أعمال في العالم" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld" العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015  للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلداً بالإضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.

يوفر نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 3,000 خيار ترفيه يضم باقة من أضخم الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب وغيرها. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.

وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعمها لعدد من الفعاليات المحلية والدولية المميزة التي تساهم في إثراء المجتمعات في العالم. كما تقدم القطرية الرعاية لنواد رياضية عالمية منها فريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار القطرية - معاً إلى كل مكان.

لمزيد من المعلومات:

قسم العلاقات الإعلامية، مجموعة الخطوط الجوية القطرية 

هاتف: 2200 4022 974+ ، فاكس: 5350 4022 974+ 

بريد إلكتروني: qrmedia@qatarairways.com.qa

موقع إلكتروني: www.qatarairways.com

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.qatarairways.com  أو صفحاتنا على مواقع فيسبوك وتويتر وغوغل+ وانستغرام ويوتيوب.

للاطلاع على صور الخطوط الجوية القطرية، يرجى زيارة: http://www.qatarairways.com/corporateimages