Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الكويت إلى مدريد عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الكويت إلى مدريد مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

سافر على متن طائراتنا الفخمة الحديثة إلى العاصمة الإسبانية المبهجة، واختر لنفسك الراحة والهدوء مع رحلات الخطوط الجوية القطرية من مدينة الكويت إلى مدريد لتصل إلى وجهتك في حالة من الاسترخاء والانتعاش. حيث سيضمن لك طاقم الرعاية الحصول على رحلة ممتعة من لحظة دخولك إلى الطائرة وحتى وصولك إلى وجهتك، مع مجموعة من الخدمات المرموقة عالمياً، والمقصورات الرحبة المريحة والأطباق الشهية التي يحضرها طهاة حائزون على جوائز عالمية.   

مدريد هي العاصمة الاسبانية وهي تشتهر بأنها واحدة من أهم المراكز الثقافية في العالم. وتجمع هذه الوجهة المبهجة الساحرة بين الحياة المفعمة بالنشاط والثقافة والمطبخ التقليدي المذهل. كما تزخر بالمتاحف ومراكز التسوق الراقية. وسواء كنت تزور مدريد للعمل أو السياحة، فإن طائراتنا المريحة والحديثة والرحبة ستوصلك إلى هناك بمنتهى الأناقة.  

 

السفر من الكويت

سافر من الكويت على متن الخطوط الجوية القطرية نحو مركزنا في الدوحة، إضافة إلى وجهات اخرى حول العالم. مطار الكويت الدولي هو مطار عصري حديث مميز و يتوسع بسرعة و استمرار، حيث من المتوقع أن يتم افتتاح المبنى الجديد فيه عام 2016.

في هذه الأثناء يقدم هذا المركز المزدحم نقطة التقاء ممتازة لشبكة النقل الجوي العالمي، إضافة إلى أنه يقدم بضع مفاجآت سارة للركاب أيضاً.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر في المطار خدمة تأجير السيارات من قبل أكثر من عشرة وكلاء لهذه الخدمة، بما فيها بعض أكبر شركات تأجير السيارات في العالم. تتوفر أيضاً مواقف سيارات لفترة قصيرة و أخرى لفترة طويلة، و كلاهما يقع قرب المبنى.

ينقل أسطول كبير من سيارات الأجرة المسافرين من و إلى المطار (مواقف سيارات الأجرة تقع خارج مداخل المبنى الرئيسي) كما تنطلق الباصات خلال فترات زمنية منتظمة من مركز مدينة الكويت إلى المطار. تتوفر أيضاً في المطار خدمة حجز مسبق لسيارات ليموزين عند الطلب.


الوصول الى مطار الكويت الدولي

تنطلق رحلات الخطوط الجوية القطرية المغادرة من الكويت من المبنى رقم 1. تتوفر في المطار خدمة الاستقبال و الارشاد، حيث يتم تخصيص شخص لاستقبالك و تقديم المساعدة لك من اللحظة التي تصل فيها حتى لحظة صعودك إلى متن الرحلة.

تفتح صالة اللؤلؤ الفاخرة ابوابها مجانا للركاب المسافرين من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى، بينما يمكن للركاب الباقيين من دخول الصالة بعد دفع رسوم. تقدم هذه الصالة خدمة انترنت مجانية ( واي فاي) و غيرها من وسائل الراحة.


المرافق و الميزات

احدى السمات الفريدة التي يتمتع بها مطار الكويت الدولي هو انه يحتضن متحف القوة الجوية الكويتية. الذي يقدم لمحة مذهلة عن تاريخ القوة الجوية الكويتية خلال السنوات الماضية. يستحق الأمر أن تصل مبكراً قليلاً إلى المطار، بحيث يمكنك القاء نظرة سريعة على هذا المتحف قبل لحاق رحلة الخطوط الجوية القطرية الخاصة بك.

يقدم المطار أيضاً مجموعة كبيرة من المرافق و وسائل الراحة الأخرى بما فيها مول المطار الفاخر بكل ما يضم من متاجر و منافذ بيع و مطاعم. كما تتوفر في المطار أيضاً مناطق رعاية أطفال و مركز صحي و بنوك و فندق.

 

الوصول الى مدريد

تشتهر العاصمة الإسبانية بكونها مركزاً رئيسياً للثقافة والفنون والموسيقى والرقص في أوروبا، كما أنها مدينة مفعمة بالنشاط والحياة، وتفتح ذراعيها لاستقبال زوارها من المستثمرين ورجال الأعمال إضافة إلى السياح.

احجز رحلة طيران إلى مدريد مع الخطوط الجوية القطرية وستكتشف كنزاً من المعالم الثقافية التي تشمل بعض أرقى المتاحف في إسبانيا، ومجموعات فنية ذات أهمية عالمية. وستعيش حياة الليل المدهشة في المدينة التي تتمتع بثقافة مقاهي عريقة لا تغلق أبوابها.

المعالم السياحية

تقع ساحة بويرتا ديل سول في قلب الميدنة وهي محور النقل في كل مدريد ومسرح العديد من المهرجانات التي تبقي المدينة حية على مدار العام. يوجد في منتصف الساحة تمثال الملك تشارلز الثالث على صهوة حصان، وتشكل الأبنية المحيطة أمثلة رائعة عن النماذج المعمارية المراكشية والقوطية وعمارة عصر النهضة.

بالاسيو رويال أو القصر الرئاسي هو مبنى ضخم يستخدم عملياً للتشريفات الرئاسية رغم أنه مقر الإقامة الرسمي للملك الإسباني. وستأخذك الجولة في القصر عبر مئات السنين من التاريخ الإسباني في سلسلة من صالات العرض والمعارض ومجموعات الأسلحة والمجوهرات والخزف، لذلك كن مستعداً ليوم طويل من المشاهدة الممتعة التي تستحق العناء وتمكنك من فهم الثقافة الإسبانية بشكل أكبر.

مثلث المتاحف هو منطقة المتاحف في مدريد ويضم عدداً من أهم المتاحف وصالات العرض في أوروبا، كمتحف موسيو ديل برادو، ومتحف رينا سوفيا الوطني ومركز الفن والمتحف البحري. كما توجد متاحف أخرى تستحق الزيارة في المدينة كالمتحف الأميركي (موسيو دي أميريكا)، ومتحف مدريد للتاريخ ومتحف علم الآثار الوطني.

متطلبات السفر
تحط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مدريد في مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس، وهو من أكبر المطارات في أوروبا.

تختلف شروط الحصول على تأشيرة الدخول بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذلك قبل السفر إلى مدريد يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

معلومات مفيدة عن الكويت

 

العملة: الدينار الكويتي (KWD)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع C / G

اللغة:  العربية

الرمز الهاتفي: +965

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الكويت

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية

 

معلومات مفيدة عن مدريد

 

العملة: اليورو (EUR)

التيار الكهربائي: 220 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع C / F

اللغة: الاسبانية

الرمز الهاتفي: +34

 

المزيد: اطلع على دليل السفر الى مدريد

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.