Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الكويت الى جوانزو عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الكويت إلى قوانغتشو مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

تمتع عند اختيارك السفر من الكويت الى قوانغتشو مع الخطوط الجوية القطرية بمجموعة من الخدمات الراقية الحائزة على جوائز عالمية. يمكنك الجلوس براحة واسترخاء في مقاعدنا الرحبة فيما تختار من بين أطباقنا العالمية الشهية. طاقم ضيافتنا الودود سيحرص على تلبية كل احتياجاتك خلال وقت الرحلة، لتصل إلى مدينة كانتون القديمة وأنت بكامل النشاط والاستعداد للانطلاق برحلتك والتمتع بكل كنوز تلك المدينة.

تقع قوانغتشو في جنوب الصين وهي عاصمة مقاطعة قوانغدونغ وأكبر المدن في تلك المنطقة، وهي ميناء تجاري ومركز نقل دولي وتحتوي الكثير من المعالم السياحية الشهيرة. من أشهر تلك المعالم مدينة العلوم المذهلة وبرج كانتون الذي يحتوي الكثير من متاجر التسوق وسوق الزهور، وما يزيد تلك المدينة ألقاً وجمالاً تلك الخلفية الطبيعية من الجبال التي تزين أفقها، مما يجعلها مدينة تشتهر بجمالها الطبيعي. تمتع أيضاً بزيارة الكثير من المنتزهات والحدائق الجميلة.

 

السفر من الكويت

سافر من الكويت على متن الخطوط الجوية القطرية نحو مركزنا في الدوحة، إضافة إلى وجهات اخرى حول العالم. مطار الكويت الدولي هو مطار عصري حديث مميز و يتوسع بسرعة و استمرار، حيث من المتوقع أن يتم افتتاح المبنى الجديد فيه عام 2016.

في هذه الأثناء يقدم هذا المركز المزدحم نقطة التقاء ممتازة لشبكة النقل الجوي العالمي، إضافة إلى أنه يقدم بضع مفاجآت سارة للركاب أيضاً.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر في المطار خدمة تأجير السيارات من قبل أكثر من عشرة وكلاء لهذه الخدمة، بما فيها بعض أكبر شركات تأجير السيارات في العالم. تتوفر أيضاً مواقف سيارات لفترة قصيرة و أخرى لفترة طويلة، و كلاهما يقع قرب المبنى.

ينقل أسطول كبير من سيارات الأجرة المسافرين من و إلى المطار (مواقف سيارات الأجرة تقع خارج مداخل المبنى الرئيسي) كما تنطلق الباصات خلال فترات زمنية منتظمة من مركز مدينة الكويت إلى المطار. تتوفر أيضاً في المطار خدمة حجز مسبق لسيارات ليموزين عند الطلب.


الوصول الى مطار الكويت الدولي

تنطلق رحلات الخطوط الجوية القطرية المغادرة من الكويت من المبنى رقم 1. تتوفر في المطار خدمة الاستقبال و الارشاد، حيث يتم تخصيص شخص لاستقبالك و تقديم المساعدة لك من اللحظة التي تصل فيها حتى لحظة صعودك إلى متن الرحلة.

تفتح صالة اللؤلؤ الفاخرة ابوابها مجانا للركاب المسافرين من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى، بينما يمكن للركاب الباقيين من دخول الصالة بعد دفع رسوم. تقدم هذه الصالة خدمة انترنت مجانية ( واي فاي) و غيرها من وسائل الراحة.


المرافق و الميزات

احدى السمات الفريدة التي يتمتع بها مطار الكويت الدولي هو انه يحتضن متحف القوة الجوية الكويتية. الذي يقدم لمحة مذهلة عن تاريخ القوة الجوية الكويتية خلال السنوات الماضية. يستحق الأمر أن تصل مبكراً قليلاً إلى المطار، بحيث يمكنك القاء نظرة سريعة على هذا المتحف قبل لحاق رحلة الخطوط الجوية القطرية الخاصة بك.

يقدم المطار أيضاً مجموعة كبيرة من المرافق و وسائل الراحة الأخرى بما فيها مول المطار الفاخر بكل ما يضم من متاجر و منافذ بيع و مطاعم. كما تتوفر في المطار أيضاً مناطق رعاية أطفال و مركز صحي و بنوك و فندق.

 

الوصول إلى قوانغتشو

تعرف قوانغتشو أيضاً باسم كانتون، وهي ثالث أكبر مدن الصين، ومركز تجاري ثقافي مهم وأساسي ساهم بقوة في تطور هذا الاقتصاد النامي. كانت تلك المدينة الهامة قلب المركز التجاري للمنطقة لأكثر من ألفي سنة، وهي اليوم لا تقل أهمية عن ذلك على الساحة الدولية. عند حجز رحلتك إلى قوانغتشو مع الخطوط الجوية القطرية، ستكتشف بنفسك تلك المدينة التي تخطو نحو مستقبل مزدهر وتحافظ في الوقت نفسه على القيم التقليدية كاللياقة والشرف والاجتهاد في العمل.

تحيط السلاسل الجبلية المذهلة بالمدينة، وقد أكسبها موقعها البعيد نسبياً طابعاً خاصاً وهوية متميزة تجعل منها مدينة فريدة. كما يعتبر نمط الحياة في المدينة أقل تحفظّاً عن سواها من المناطق الأخرى في الصين، وبالنسبة للطعام فهي تشتهر بمطبخها الشهي ذو الأطباق الخاصة المميزة، مما يجعل منها وجهة رائعة ومناسبة لكل الزوار، سواء بقصد المتعة أو الترفيه أو العمل.

مواقع سياحية

يعتبر قصر كسيغوان أحد أبرز المعالم الرئيسية في المدينة، ويعد نموذجاً مثالياً بحالة ممتازة للهندسة المعمارية الكانتونية التقليدية التي تعود إلى أواخر الحقبة الزمنية لأسرة كينغ الحاكمة، وقد كان أيضاً في مراحل مختلفة منزلاً لسكان المدينة من الطبقة العليا. إذا أردت الاستمتاع ببعض لحظات السلام والهدوء بعيداً عن مركز المدينة وصخب الحياة في مناطق التسوق الرئيسية، توجه الى حديقة يويكسيو المذهلة التي تعتبر أكبر حديقة عامة في الصين، حيث يمكنك التمتع بالتنزه قرب المسطحات الخضراء المشذبة والمرتبة والمساحات الواسعة الهادئة.

في الواقع، تعد هذه المدينة مليئة بالحدائق العامة والمنتزهات، بما في ذلك حديقة يوناتي التي تقع قرب سفح جبل الغيمة أو كلاود ماونتن، و هي تشتهر بمجموعة النباتات النادرة والزهور المتنوعة فيها.

توجد في المدينة متاحف كثيرة وعديدة، وهي تغلق عادة أيام الإثنين. كما تحتوي المدينة على إحدى أكثر الاكتشافات الأثرية أهمية في الصين وهي ضريح الملك نانوي، المصنوع من آلاف قطع القرميد المرصعة بحجر اليشب الكريم. قرب سفح جبل بايون، ستجد حديقة قوانغتشو للنحت، التي تعرض في أرجائها مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة لأفضل النحاتين في المنطقة.

متطلبات السفر

تهبط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى قوانغتشو في مطار قوانغتشو بايون الدولي الذي يحتل المرتبة الثانية بعد مطار هونغ كونغ في الأهمية كمركز نقل في المنطقة. تختلف شروط الحصول على تأشيرة لدخول البلاد بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذا، قبل السفر إلى قوانغتشو يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن الكويت

 

العملة: الدينار الكويتي (KWD)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع C / G

اللغة:  العربية

الرمز الهاتفي: +965

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الكويت

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية

 

معلومات مفيدة عن قوانغتشو

 

العملة: اليوان (CNY)

التيار الكهربائي: 220 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع A / I

اللغة: المندرينية

الرمز الهاتفي: +86

المزيد: اطلع على دليل السفر الى جوانزو




احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.