Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الكويت الى بانكوك عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الكويت إلى بانكوك مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

عند اختيارك السفر من الكويت إلى بانكوك مع الخطوط الجوية القطرية فأنت على وشك الاستمتاع بتجربة سفر فاخرة حائزة على جوائز عالمية. تم تصميم أسطول طائراتنا الراقي وفائق الحداثة ليجعل من رحلتك أكثر متعة وراحة. مع مقاعدنا الفاخرة التي تمتاز بالمساحات الرحبة وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية، وطاقم ضيافتنا الودود الذي سيحرص على تلبية كل احتياجاتك ستشعر أن رحلتك معنا هي متعة بحد ذاتها.

بانكوك هي حلم لكل عشاق المغامرة، وهي مزيج ساحر بين القديم والحديث، وبين المعاصر والتقليدي لتجذب الزوار من كل أنحاء العالم سواء بهدف السياحة أو الأعمال. تتمتع بانكوك بموقع فريد كمركز تجاري في منطقة شرق آسيا والمحيط الهادي يجذب المستثمرين ورجال الأعمال الذين يسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية، في حين تشكل المعابد القديمة والآثار الرائعة الفريدة أفضل بوابة تعرف عن ثروات تايلاند في الخارج.

 

السفر من الكويت

سافر من الكويت على متن الخطوط الجوية القطرية نحو مركزنا في الدوحة، إضافة إلى وجهات اخرى حول العالم. مطار الكويت الدولي هو مطار عصري حديث مميز و يتوسع بسرعة و استمرار، حيث من المتوقع أن يتم افتتاح المبنى الجديد فيه عام 2016.

في هذه الأثناء يقدم هذا المركز المزدحم نقطة التقاء ممتازة لشبكة النقل الجوي العالمي، إضافة إلى أنه يقدم بضع مفاجآت سارة للركاب أيضاً.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر في المطار خدمة تأجير السيارات من قبل أكثر من عشرة وكلاء لهذه الخدمة، بما فيها بعض أكبر شركات تأجير السيارات في العالم. تتوفر أيضاً مواقف سيارات لفترة قصيرة و أخرى لفترة طويلة، و كلاهما يقع قرب المبنى.

ينقل أسطول كبير من سيارات الأجرة المسافرين من و إلى المطار (مواقف سيارات الأجرة تقع خارج مداخل المبنى الرئيسي) كما تنطلق الباصات خلال فترات زمنية منتظمة من مركز مدينة الكويت إلى المطار. تتوفر أيضاً في المطار خدمة حجز مسبق لسيارات ليموزين عند الطلب.


الوصول الى مطار الكويت الدولي

تنطلق رحلات الخطوط الجوية القطرية المغادرة من الكويت من المبنى رقم 1. تتوفر في المطار خدمة الاستقبال و الارشاد، حيث يتم تخصيص شخص لاستقبالك و تقديم المساعدة لك من اللحظة التي تصل فيها حتى لحظة صعودك إلى متن الرحلة.

تفتح صالة اللؤلؤ الفاخرة ابوابها مجانا للركاب المسافرين من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى، بينما يمكن للركاب الباقيين من دخول الصالة بعد دفع رسوم. تقدم هذه الصالة خدمة انترنت مجانية ( واي فاي) و غيرها من وسائل الراحة.


المرافق و الميزات

احدى السمات الفريدة التي يتمتع بها مطار الكويت الدولي هو انه يحتضن متحف القوة الجوية الكويتية. الذي يقدم لمحة مذهلة عن تاريخ القوة الجوية الكويتية خلال السنوات الماضية. يستحق الأمر أن تصل مبكراً قليلاً إلى المطار، بحيث يمكنك القاء نظرة سريعة على هذا المتحف قبل لحاق رحلة الخطوط الجوية القطرية الخاصة بك.

يقدم المطار أيضاً مجموعة كبيرة من المرافق و وسائل الراحة الأخرى بما فيها مول المطار الفاخر بكل ما يضم من متاجر و منافذ بيع و مطاعم. كما تتوفر في المطار أيضاً مناطق رعاية أطفال و مركز صحي و بنوك و فندق.

 

الوصول الى بانكوك

احجز رحلة طيران إلى بانكوك مع طيران الخطوط الجوية القطرية و إكتشف واحدة من أكثر الوجهات السياحية إثارة و شهرة في العالم. و هي ليست وجهة سياحية مفضلة و محبوبة من قبل المسافرين عشاق المغامرات فقط، بل انها وجهة رائعة لكل المسافرين من عشاق الترف و الاكتشاف.

 

سواء كنت تبحث عن معابد اثرية قديمة او اسواق صاخبة او حياة ليلية نابضة بالحياة او عن ترف و رفاهية مطلقة، ستجد ذلك كله بالتأكيد في بانكوك.

مواقع سياحية


يمكنك أن تجد افضل المعالم السياحية المعروفة في مركز المدينة التاريخي في حي راتاناكوزين. أما المعلم الاروع و الاكثر دهشة فهو القصر الكبير، الذي كان في الماضي منزل ملك تايلند، اما اليوم فهو يقدم لكل الزوار مزيجا غنيا من التاريخ و روعة الهندسة المعمارية العظيمة.

 

داخل القصر يمكنك ان تكتشف اقدس معبد في تايلند و هو معبد بوذا الزمردي (وات فرا كايو). كما يمكنك زيارة معالم سياحية مهمة أخرى في راتاناكوزين مثل تمثال بوذا المتكئ في معبد بوذا المتكئ (وات فو)، و بناء وات راتشابوفيت بنمط عمرانه التايلندي-الاوروبي.

 

عندما تكون في سفر إلى بانكوك ستجد أيضاً الكثير من الضواحي و الاحياء الشعبية التي تستحق منك الزيارة حقا بما في ذلك ميدان سيام حيث يمكنك اجراء تسوق فاخر و مترف، و سيلوم التي تغص بمراكز الترفيه النابضة بالحياة.

 

لمشاهدة المدينة من منظور مختلف تماماً اذهب في رحلة بحرية عبر نهر فرايا، حيث يمكنك ايضا مشاهدة معالم المدينة السياحية اثناء تمتعك بالراحة و الاسترخاء.

متطلبات السفر

تصل رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك. تختلف شروط الحصول على فيزا لدخول البلاد بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذا قبل السفر الى بانكوك تحقق من فضلك من شروط الفيزا و جواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن الكويت

 

العملة: الدينار الكويتي (KWD)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع C / G

اللغة:  العربية

الرمز الهاتفي: +965

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الكويت

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية

 

معلومات مفيدة عن بانكوك

 

العملة: البات (THB)

التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع A / C

اللغة: التايلندية

الرمز الهاتفي: +66

المزيد: اطلع على دليل السفر الى بانكوك

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.