Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الدوحة إلى ميامي عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الدوحة إلى زيوريخ مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

ندعوك لتجربة المعنى الحقيقي لرفاهية السفر الجوي من لحظة صعودك إلى الطائرة وحتى نزولك منها مع رحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى زيوريخ، حيث يمكنك الاستمتاع بالجو الهادئ على متن طائراتنا الحديثة بينما تجلس في مقعدك وتجرب أعلى مستويات الترفيه، وألذ الأطباق، وأقصى درجات الراحة، لتكون رحلتك مع الخطوط الجوية القطرية في غاية التميز سواءً كنت مسافراً بهدف العمل أو السياحة.

قد لا تكون زيوريخ عاصمة سويسرا ولكنها المدينة الأكثر شعبية والمركز الاقتصادي الرئيسي، كما أنها أحد المراكز التجارية والاقتصادية الرئيسية في العالم، وهي تركز بشكل أساسي على الصناعات الخدمية. كما تشتهر هذه المدينة الأوروبية الساحرة بعمارتها وتاريخها اللذان يتجليان بوضوح في المدينة القديمة أو "ألتشتات" بالألمانية. ندعوك لزيارة زيوريخ مع الخطوط الحوية القطرية وستصل وأنت مرتاح بعد رحلة سلسة وهادئة.

 

دليل الرحلة من الدوحة إلى زيوريخ
•    مسافة الرحلة: 2789 ميل (4490 كيلومتر)
•    مدة الرحلة: 7 ساعات

السفر من الدوحة

يعتبر مطار حمد الدولي في الدوحة واحداً من اكثر المطارات ازدحاماً في العالم، و هو يستقبل المسافرين من كل انحاء العالم بكل ترحيب  و ود كل يوم. انه أيضاً وطن الخطوط الجوية القطرية.

من داخل المطار المصمم على شكل واحة مزينة بالكامل بأشجار النخيل، إلى صالة المرجان الفاخرة لرجال الأعمال، يمثل مطار حمد الدولي مثالاً رائعاً للفن، كما يمثل افضل ما يمكن تصوره للسفر الراقي الفاخر و الاناقة العصرية. انه من إحدى المراكز القليلة في الشرق الاوسط التي تصل القارات الست معاً، مما يجعله حقا في قلب شبكة النقل الجوي العالمي.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر خدمة مواقف السيارات لمدة قصيرة على جانبي المبنى، حيث يعتبر موقف السيارات الشرقي مناسباً للمسافرين من ركاب الخطوط الجوية القطرية.

أما جناح الباصات فهو يقع خارج المدخل الرئيسي من جهة اليمين، و هو يقدم خدمات نقل منتظمة الى قلب المراكز التجارية و السكنية في الدوحة. تتوفر أيضاً خدمة سيارات ليموزين عند الطلب (و هي تتطلب حجزا مسبقا)، كما ستجد خدمات تأجير سيارات في بهو المدخل الرئيسي.

الوصول إلى مطار حمد الدولي

سيجد المسافرون من ركاب الخطوط الجوية  القطرية من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى أن افضل طريقة للوصول إلى المطار سيكون عبر بوابة الدخول رقم 1. اما بالنسبة الركاب المسافرين الاخرين فمن الافضل لهم دخول صالة المغادرة عبر بوابتي الدخول رقم 2 و 3.

يمكن للركاب المسافرين من الدوحة على متن طيران الخطوط الجوية القطرية الاسترخاء في صالاتنا المخصصة بما فيها صالة المها، و الصالة الذهبية و الفضية للمسافرين ذوي الرحلات المتكررة. تتضمن صالة المرجان لرجال الأعمال سوق منطقة حرة و مناطق خاصة للراحة و الاستحمام.

المرافق و الميزات


تتوفر خدمة انترنت مجاني (واي فاي) في كل انحاء صالة الركاب، إضافة إلى خدمات مريحة ممتازة اخرى مثل الاماكن المخصصة للصلاة و مناطق العاب اطفال و مكاتب فنادق عديدة.

يقدم المطار مجموعة هائلة من وسائل الراحة العامة بما فيها منافذ بيع و متاجر و محلات و مجموعة مختارة من مطاعم تقدم قوائم عالمية من الاطباق الاسيوية و العربية و الايطالية  و الامريكية.

 

الوصول الى زيوريخ

تستقبلك العاصمة السويسرية زيوريخ بمشهد الجبال المهيبة وضفاف بحيرتها الخلابة، فهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا، وتزخر بالسحر والجمال الطبيعي الذي يتكامل مع ألق المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى. ولكن زيوريخ أيضاً مركز مالي وتجاري وإبداعي، وهذا ما يجعلها من أحدث المدن وأكثرها تطلعاً للمستقبل في العالم.

احجز رحلة طيران إلى زيوريخ مع الخطوط الجوية القطرية وستكتشف مدينة يتآلف فيها القديم والجديد، وتعبق أزقتها القروسطية الحجرية بالمفاجآت المبهجة. أما إن كنت تريد الخروج من حياة المدينة فأنت على بعد أميال قليلة من أفضل مواقع التزلج والتسلق والتجول في أوروبا، وهذا ما يجعل زيوريخ الوجهة المثالية على مدار العام لعطلات المدينة وعطلات المغامرة.

المعالم السياحية


تتجمع معظم المعالم السياحية حول البلدة القديمة والواجهة النهرية وضفاف البحيرة التي تعتبر بحد ذاتها من أهم المعالم السياحية في المدينة، حيث يصبح كورنيش البحيرة مقصد الجميع وبالأخص في فصل الصيف. يمكنك أن تبدأ من بلفيو، حيث يمتد مسار المشي 3 كيلومترات على طول البحيرة وصولاً إلى منطقة تيفينبرونين، وهو مثالي لممارسة المشي بهدوء واسترخاء لكل الأعمار.

تشتهر سويسرا بساعاتها فائقة الجودة، ويمكنك أن تكتشف الكثير عن هذه الصناعة الفريدة في متحف باير. حيث يقيم هذا المتحف معارض لساعات تعود إلى مئات السنين، ويعرض بعض أندر وأروع النماذج عن حرفة صناعة الساعات.

تعج زيوريج بالمتاحف وصالات عرض الفنون الجميلة التي تعتبر كونستهاوس من أفضلها، وقد احتضنت معارض لفنانين سويسريين بمن فيهم النحات الحداثي جياكوميتي، والرسام السريالي فوسيلي من القرن التاسع عشر. أما في متحف رايتبيرغ فستجد واحدة من أفضل المجموعات الأوروبية من الفن الآسيوي. وإذا أردت أن تستمتع بفنجان قهوة بعد تلك الرحلة الاستكشافية، فما عليك سوى التوجه إلى متحف جيكوب أو متحف القهوة الذي يوثق تاريخ تطور القهوة والشغف الأوروبي بتناولها.

متطلبات السفر


تحط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى زيوريخ في مطار زيوريخ.

تختلف شروط الحصول على تأشيرة الدخول بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذلك قبل السفر زيوريخ إلى يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

معلومات مفيدة عن الدوحة


العملة: الريال القطري (QAR)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع D / G

اللغة: العربية

الرمز الهاتفي: +974

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الدوحة

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن زيوريخ

 

العملة: الفرنك السويسري (CHF)

التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع J

اللغة: الألمانية / الفرنسية / الايطالية/ الرومانشية

الرمز الهاتفي: +41

 

المزيد: اطلع على دليل السفر الى زيوريخ

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.