Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الدوحة إلى سيؤول عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الدوحة إلى سيؤول مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

تنقلك رحلات الخطوط الجوية القطرية الفاخرة إلى عاصمة كوريا الجنوبية الفريدة، وتقدم لك على متنها طائراتها الحديثة خدماتها الحائزة على جوائز عالمية، والمصممة لجعل رحلتك مريحة وسلسة. دع طاقم الضيافة المرموق يلبي كل احتياجاتك، وابلغ وجهتك في أتم النشاط والاستعداد لاستكشاف عاصمة كوريا الجنوبية التي تعتبر من أسرع الاقتصادات نمواً في آسيا.

سيؤول واحدة من أكثر المدن انفتاحاً في العالم، وهي تمزج الحداثة الفائقة مع التاريخ، حيث تنتصب فيها القصور التاريخية إلى جانب ناطحات السحاب المهيبة. وسواء كانت رحلتك إلى هذه الوجهة الرئيسة في الشرق الأقصى بهدف العمل أو السياحة، فإن سيؤول لن تخيب توقعاتك، والخطوط الجوية القطرية ستأخذك إلى هناك. 

دليل الرحلة من الدوحة إلى سيؤول
•    مسافة الرحلة: 4421 ميل (7116 كيلومتر)
•    مدة الرحلة من الدوحة إلى سيؤول: 8 ساعات و40 دقيقة

 

السفر من الدوحة

يعتبر مطار حمد الدولي في الدوحة واحداً من اكثر المطارات ازدحاماً في العالم، و هو يستقبل المسافرين من كل انحاء العالم بكل ترحيب  و ود كل يوم. انه أيضاً وطن الخطوط الجوية القطرية.

من داخل المطار المصمم على شكل واحة مزينة بالكامل بأشجار النخيل، إلى صالة المرجان الفاخرة لرجال الأعمال، يمثل مطار حمد الدولي مثالاً رائعاً للفن، كما يمثل افضل ما يمكن تصوره للسفر الراقي الفاخر و الاناقة العصرية. انه من إحدى المراكز القليلة في الشرق الاوسط التي تصل القارات الست معاً، مما يجعله حقا في قلب شبكة النقل الجوي العالمي.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر خدمة مواقف السيارات لمدة قصيرة على جانبي المبنى، حيث يعتبر موقف السيارات الشرقي مناسباً للمسافرين من ركاب الخطوط الجوية القطرية.

أما جناح الباصات فهو يقع خارج المدخل الرئيسي من جهة اليمين، و هو يقدم خدمات نقل منتظمة الى قلب المراكز التجارية و السكنية في الدوحة. تتوفر أيضاً خدمة سيارات ليموزين عند الطلب (و هي تتطلب حجزا مسبقا)، كما ستجد خدمات تأجير سيارات في بهو المدخل الرئيسي.

الوصول إلى مطار حمد الدولي

سيجد المسافرون من ركاب الخطوط الجوية  القطرية من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى أن افضل طريقة للوصول إلى المطار سيكون عبر بوابة الدخول رقم 1. اما بالنسبة الركاب المسافرين الاخرين فمن الافضل لهم دخول صالة المغادرة عبر بوابتي الدخول رقم 2 و 3.

يمكن للركاب المسافرين من الدوحة على متن طيران الخطوط الجوية القطرية الاسترخاء في صالاتنا المخصصة بما فيها صالة المها، و الصالة الذهبية و الفضية للمسافرين ذوي الرحلات المتكررة. تتضمن صالة المرجان لرجال الأعمال سوق منطقة حرة و مناطق خاصة للراحة و الاستحمام.

المرافق و الميزات


تتوفر خدمة انترنت مجاني (واي فاي) في كل انحاء صالة الركاب، إضافة إلى خدمات مريحة ممتازة اخرى مثل الاماكن المخصصة للصلاة و مناطق العاب اطفال و مكاتب فنادق عديدة.

يقدم المطار مجموعة هائلة من وسائل الراحة العامة بما فيها منافذ بيع و متاجر و محلات و مجموعة مختارة من مطاعم تقدم قوائم عالمية من الاطباق الاسيوية و العربية و الايطالية  و الامريكية.

 

الوصول الى سيول

مدينة سيول التاريخية هي إحدى أكبر المراكز الاقتصادية في آسيا، وهي أيضاً عاصمة فريدة مع العديد من المناطق الجميلة لاستكشافها وهوية ثقافية مميزة تظهر في هندستها ومعابدها وحدائقها الخلابة.

احجز رحلة إلى سيول مع الخطوط الجوية القطرية وسواء كنت تزور كوريا الجنوبية بهدف السياحة أو الأعمال، ستحظى باستقبال ودود ودافئ في إحدى أكثر المدن حيوية في آسيا.

مواقع سياحية

مدينة سيول المؤلفة من 25 ناحية تقدم مزيجاً مميزاً من التنوع الثقافي، من القصور الفخمة إلى الحدائق الطبيعية الشاسعة. لإلقاء نظرة على التراث الثقافي الكوري توجه إلى إحدى القصور التي تشكّل متاحف لتاريخ البلد، مثل قصر جيونغ بوك-غونغ الأقدم، وقصر شانغ-ديوك-غونغ المبني في العام 1405 والموضوع على لائحة اليونيسكو للمواقع التراثية العالمية.

إن كنت تودّ رؤية مشهد بانورامي للمدينة بأكملها توجه إلى برج شمال سيول، أو اقض فترة بعد الظهر في معبد بونغويونسا البوذي الذي يوفر للزوّار ملاذاً هادئاً من ضجيج المدينة.

حدائق سيول هي أيضاً من معالمها البارزة، حيث تغطي غابة سيول مثلاً أكثر من مليون متر مربع، وهي تضاهي حديقة سنترال بارك في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. معابد المدينة الكثيرة تقدّم بدورها وجهاً آخر من الثقافة الكورية، حيث يمكنك زيارة جبل إنوانغ الذي ستجد على سفوحه أشهر مزار في المدينة وحيث يمكنك قضاء عدة ساعات في التنزه في أنحاء التلال وصولاً إليه.

تُعرف عاصمة كوريا الجنوبية أيضاً بالخيارات الكثيرة التي توفّرها لمحبّي الطعام حيث تعج بالمطاعم من مختلف المستويات التي تقدم الأطباق الكورية، اليابانية، والشهيرة بشكل خاص بأطباقها الشهية من السوشي والساسشيمي.

متطلبات السفر

تهبط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى سيول في مطار إنيشيون الدولي، وهو المطار الدولي الرئيسي في كوريا الجنوبية. تختلف شروط الحصول على فيزا لدخول البلاد بحسب الجنسية، و مدة الإقامة، و طبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذا قبل السفر الى سيول تحقق من فضلك من شروط الفيزا و جواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن الدوحة


العملة: الريال القطري (QAR)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع D / G

اللغة: العربية

الرمز الهاتفي: +974

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الدوحة

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن سيول


العملة: الوون (KRW)

التيار الكهربائي: 220 فولت 60 هرتز

المقابس: نوع C / F

اللغة: الكورية

الرمز الهاتفي: +82

المزيد: اطلع على دليل السفر الى سيول


 

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.