Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الدوحة الى فرانكفورت عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الدوحة إلى فرانكفورت مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

عند اختيارك السفر مع الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى فرانكفورت، ستصل إلى وجهتك وأنت بكامل حيويتك ونشاطك. تم تصميم أسطول طائراتنا العصرية والحديثة ليقدم لك أعلى مستوى من الراحة أثناء سفرك معنا. تمتع بالمقاعد الرحبة وبخدماتنا المتميزة الحائزة على جوائز عالمية وأطباقنا الشهية التي يقدمها لك طاقم ضيافتنا الودود. استمتع بالسفر الفاخر من اللحظة الأولى التي تصعد فيها على متن رحلاتنا.

فرانكفورت هي إحدى أكثر المدن الكبرى ازدحاماً وحيوية في ألمانيا، ومركز البلاد المالي والتجاري، وهي أيضاً تعبق بالتاريخ والثقافة العريقة. تمتزج في هذه المدينة ذات التناقضات المذهلة أفضل القيم العالمية الألمانية والمعالم الثقافية العريقة مع أفق المدينة المذهل والعصري. سواءً كنت مسافراً بقصد الترفيه أو العمل، ابدأ رحلتك الفاخرة المريحة مع الخطوط الجوية القطرية.

دليل الطيران من الدوحة إلى فرانكفورت

•    مسافة الرحلة: 2681 ميل (4316 كم)
•    مدة الرحلة من الدوحة إلى فرانكفورت: 7 ساعات

 

السفر من الدوحة

يعتبر مطار حمد الدولي في الدوحة واحداً من اكثر المطارات ازدحاماً في العالم، و هو يستقبل المسافرين من كل انحاء العالم بكل ترحيب  و ود كل يوم. انه أيضاً وطن الخطوط الجوية القطرية.

من داخل المطار المصمم على شكل واحة مزينة بالكامل بأشجار النخيل، إلى صالة المرجان الفاخرة لرجال الأعمال، يمثل مطار حمد الدولي مثالاً رائعاً للفن، كما يمثل افضل ما يمكن تصوره للسفر الراقي الفاخر و الاناقة العصرية. انه من إحدى المراكز القليلة في الشرق الاوسط التي تصل القارات الست معاً، مما يجعله حقا في قلب شبكة النقل الجوي العالمي.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر خدمة مواقف السيارات لمدة قصيرة على جانبي المبنى، حيث يعتبر موقف السيارات الشرقي مناسباً للمسافرين من ركاب الخطوط الجوية القطرية.

أما جناح الباصات فهو يقع خارج المدخل الرئيسي من جهة اليمين، و هو يقدم خدمات نقل منتظمة الى قلب المراكز التجارية و السكنية في الدوحة. تتوفر أيضاً خدمة سيارات ليموزين عند الطلب (و هي تتطلب حجزا مسبقا)، كما ستجد خدمات تأجير سيارات في بهو المدخل الرئيسي.

الوصول إلى مطار حمد الدولي

سيجد المسافرون من ركاب الخطوط الجوية  القطرية من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى أن افضل طريقة للوصول إلى المطار سيكون عبر بوابة الدخول رقم 1. اما بالنسبة الركاب المسافرين الاخرين فمن الافضل لهم دخول صالة المغادرة عبر بوابتي الدخول رقم 2 و 3.

يمكن للركاب المسافرين من الدوحة على متن طيران الخطوط الجوية القطرية الاسترخاء في صالاتنا المخصصة بما فيها صالة المها، و الصالة الذهبية و الفضية للمسافرين ذوي الرحلات المتكررة. تتضمن صالة المرجان لرجال الأعمال سوق منطقة حرة و مناطق خاصة للراحة و الاستحمام.

المرافق و الميزات


تتوفر خدمة انترنت مجاني (واي فاي) في كل انحاء صالة الركاب، إضافة إلى خدمات مريحة ممتازة اخرى مثل الاماكن المخصصة للصلاة و مناطق العاب اطفال و مكاتب فنادق عديدة.

يقدم المطار مجموعة هائلة من وسائل الراحة العامة بما فيها منافذ بيع و متاجر و محلات و مجموعة مختارة من مطاعم تقدم قوائم عالمية من الاطباق الاسيوية و العربية و الايطالية  و الامريكية.

 

الوصول الى فرانكفورت

فرانكفورت هي خامس أكبر مدينة في ألمانيا، وهي المركز التجاري المالي الأكبر في أوروبا. حيث تجذب تلك المدينة ذات الشوارع النظيفة وناطحات السحاب الشاهقة ونمط الحياة الراقية كثيراً من المستثمرين من أصحاب المشاريع العالمية ورجال وسيدات الأعمال والممولين.

إلى جانب المركز التجاري للمدينة، تعتبر فرانكفورت مركزاً ثقافياً ومكاناً مذهلاً، يعبق بتاريخ يستحق الاكتشاف يمتد لمئات من السنين. عند حجز رحلتك إلى فرانكفورت مع الخطوط الجوية القطرية ستكتشف السحر الفريد والخصوصية الرائعة التي تشكل هوية فرانكفورت الهادئة على عكس المتوقع. فرانكفورت مدينة مليئة بالتناقضات، فهي مركز تجاري عالمي المستوى، مزدهر ونابض بالحياة، يتربع في وسط مدينة باروكية مذهلة تحفل بتراثها الخاص.

مواقع سياحية

متاحف فرانكفورت متميزة واستثنائية، وهي تعرض مجموعة عالمية من أفضل أعمال الفنون الجميلة والحرف اليدوية في العالم. تقع معظم متاحف المدينة على ضفتي نهر ماين في منطقة تدعى المتاحف (ميوزيمسفر).

 

حيث يمكنك استخدام المترو للوصول إلى الضفة الجنوبية أو الضفة الشمالية. يحظى متحف العمارة الألمانية بأهمية خاصة، إضافة إلى متحف السينما الذي سينال إعجابك حتماً إن كنت من عشاق الأعمال الأولى في السينما الألمانية القديمة المتأثرة بمدرسة باوهاوس الفنية.

رومبرغ هي المركز التاريخي لمدينة فرانكفورت، وهي تغص بالتحف المعمارية المدهشة وغيرها من المفاجآت المذهلة في الشوارع الضيقة والأزقة المتعرجة. يعود تاريخ بعض المباني هنا إلى القرنين الخامس عشر والرابع عشر. أما آثار العصور الرومانية فيمكن زيارتها في الحديقة الأثرية التي تقع بجوار الكاتدرائية.

تعتبر دار الأوبرا القديمة المذهلة (الت اوبر) مركزاً ثقافياً يستضيف أفضل حفلات الموسيقى في البلاد كلها، حيث يمكنك أيضاً التقاط أجمل الصور التذكارية قرب النافورة الرائعة في الخارج، مع خلفية استثنائية للصورة لمبنى دار الأوبرا المدهش الذي يمثل روعة الهندسة المعمارية وفق طراز عصر النهضة في القرن التاسع عشر. عروض الأوبرا هي عروض نوعية استثنائية، وتتوفر التذاكر على مدار العام لمشاهدتها.

متطلبات السفر

تهبط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى فرانكفورت في مطار فرانكفورت الذي يعد إحدى أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في أوروبا.

 

تختلف شروط الحصول على تأشيرة لدخول البلاد بحسب الجنسية، مدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذا قبل السفر إلى فرانكفورت يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن الدوحة


العملة: الريال القطري (QAR)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع D / G

اللغة: العربية

الرمز الهاتفي: +974

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الدوحة

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن فرانكفورت

 

العملة: اليورو (EUR)

التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع C / F

اللغة:  الألمانية

الرمز الهاتفي: +49

المزيد:
اطلع على دليل السفر الى فرانكفورت

 

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.