صورة خريطة وجهة طيران من الدوحة الى بيروت عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الدوحة إلى بيروت مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

سافر من الدوحة إلى بيروت مع الخطوط الجوية القطرية وتمتع بخدمتنا الفاخرة الحائزة على جوائز عدة ومقاعدنا الواسعة والمريحة وطاقم عملنا النشيط. يضمن لك أسطول طائراتنا العصري والحديث أن تتمتع معنا بتجربة لا تنسى عند قيامك بالسفر إلى تلك المدينة العظيمة، وأن تكون رحلتك متعة بحد ذاتها، لتهبط وأنت بغاية الراحة والاسترخاء. اهتمامنا بكل التفاصيل هو سر تفوقنا، وهو ما تعكسه خدماتنا ذات الجودة العالية.

لبنان بلد جميل، وبيروت هي مدينته الأكثر جمالاً، فهي جوهرة لبنان بكل كنوزها الثقافية، وتاريخها الحضاري العريق.

من آخر صيحات الموضة العالمية، إلى أشهى أطباق البحر الأبيض المتوسط، بيروت هي وجهة مثالية لقضاء العطلات أو لممارسة الأعمال التجارية، والطيران إلى بيروت مع الخطوط الجوية القطرية سيجعل تجربتك هذه لا تنسى. اكتشف المتاحف العالمية، وتمتع ببعض أفضل وأشهى الأطباق، وقم بزيارة المواقع الأثرية العريقة مثل بعلبك وجبيل، فهي إحدى عجائب العالم القديم.

دليل الطيران من الدوحة إلى بيروت

  • مسافة الرحلة: 1.129 ميل (1.818 كم)
  • مدة الرحلة من الدوحة إلى بيروت: 3 ساعات و20 دقيقة

 

السفر من الدوحة

يعتبر مطار حمد الدولي في الدوحة واحداً من اكثر المطارات ازدحاماً في العالم، و هو يستقبل المسافرين من كل انحاء العالم بكل ترحيب  و ود كل يوم. انه أيضاً وطن الخطوط الجوية القطرية.

من داخل المطار المصمم على شكل واحة مزينة بالكامل بأشجار النخيل، إلى صالة المرجان الفاخرة لرجال الأعمال، يمثل مطار حمد الدولي مثالاً رائعاً للفن، كما يمثل افضل ما يمكن تصوره للسفر الراقي الفاخر و الاناقة العصرية. انه من إحدى المراكز القليلة في الشرق الاوسط التي تصل القارات الست معاً، مما يجعله حقا في قلب شبكة النقل الجوي العالمي.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر خدمة مواقف السيارات لمدة قصيرة على جانبي المبنى، حيث يعتبر موقف السيارات الشرقي مناسباً للمسافرين من ركاب الخطوط الجوية القطرية.

أما جناح الباصات فهو يقع خارج المدخل الرئيسي من جهة اليمين، و هو يقدم خدمات نقل منتظمة الى قلب المراكز التجارية و السكنية في الدوحة. تتوفر أيضاً خدمة سيارات ليموزين عند الطلب (و هي تتطلب حجزا مسبقا)، كما ستجد خدمات تأجير سيارات في بهو المدخل الرئيسي.

الوصول إلى مطار حمد الدولي

سيجد المسافرون من ركاب الخطوط الجوية  القطرية من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى أن افضل طريقة للوصول إلى المطار سيكون عبر بوابة الدخول رقم 1. اما بالنسبة الركاب المسافرين الاخرين فمن الافضل لهم دخول صالة المغادرة عبر بوابتي الدخول رقم 2 و 3.

يمكن للركاب المسافرين من الدوحة على متن طيران الخطوط الجوية القطرية الاسترخاء في صالاتنا المخصصة بما فيها صالة المها، و الصالة الذهبية و الفضية للمسافرين ذوي الرحلات المتكررة. تتضمن صالة المرجان لرجال الأعمال سوق منطقة حرة و مناطق خاصة للراحة و الاستحمام.

المرافق و الميزات


تتوفر خدمة انترنت مجاني (واي فاي) في كل انحاء صالة الركاب، إضافة إلى خدمات مريحة ممتازة اخرى مثل الاماكن المخصصة للصلاة و مناطق العاب اطفال و مكاتب فنادق عديدة.

يقدم المطار مجموعة هائلة من وسائل الراحة العامة بما فيها منافذ بيع و متاجر و محلات و مجموعة مختارة من مطاعم تقدم قوائم عالمية من الاطباق الاسيوية و العربية و الايطالية  و الامريكية.

 

الوصول الى بيروت

في بيروت يمتزج التاريخ المذهل مع مظاهر التقدم بثبات نحو المستقبل المزدهر، ليشكلا معاً هوية هذه المدينة التي تتميز بطابع خاص وسحر فريد. بيروت مدينة فريدة من نوعها، وهي مركز حيوي نابض بالحياة ومزدحم ومزدهر، مازالت تحتفظ بلقبها المميز "باريس الشرق"، وهي تحتضن في الوقت نفسه تاريخها الحافل الغني.

من مناطق التسوق العصري في فردان والواجهة البحرية الهادئة في عين المريسة، تتميز بيروت بأنها مدينة متنوعة مليئة بالتناقضات المثيرة. تنتشر الشواهد التاريخية العريقة الهلنستية و الرومانية والعثمانية في جميع أنحاء ضواحي المدينة ذات الامتداد الواسع. احجز رحلتك إلى بيروت مع الخطوط الجوية القطرية واكتشف هذا المزيج المثير والتعانق المذهل بين القديم والحديث.

مواقع سياحية

لا يتوقف الأمر عند المعالم السياحية من صنع الإنسان في بيروت، فللطبيعة حصتها الوفيرة أيضاً. صخرة الروشة التي تخطف الأنفاس هي عبارة عن قوس حجري طبيعي ضخم يبرز من البحر الأبيض المتوسط، وهي موقع مثالي ومناسب للتوقف وتناول بعض القهوة ومشاهدة غروب الشمس الآسر فوق البحر.

أما مغارة جعيتا، فهي تقع على بعد 20 كم شمال المدينة في وادي نهر الكلب، وهي متاهة مذهلة من الكهوف الكريستالية المدهشة. يمكنك أن تصل إلى جعيتا عبر تلفريك يصلك بك إلى مدخل المغارة، لتتمتع في الوقت نفسه خلال الرحلة بأجمل مناظر المناطق الريفية المحيطة.

بالعودة إلى المدينة، تعتبر ساحة النجمة التي تقع في وسط المدينة بمثابة القلب الروحي لبيروت، بما تحتويه من العديد من الصروح المعمارية الدينية الهامة والمزينة بشكل جميل ملفت للأنظار.

تتميز بيروت بأنها مدينة شديدة الخضرة، وفيها منتزهات كثيرة وحدائق جميلة عديدة، ومساحات مفتوحة يمكنك التمتع فيها بقسط من الراحة والاسترخاء بعد زيارة متاحف المدينة الممتازة ومعارض الفنون الكثيرة فيها. كما تعد هذه المساحات المفتوحة موطناً للكثير من المهرجانات وحفلات الموسيقى في الهواء الطلق، والعروض والفعاليات الثقافية، إضافة إلى كونها مناسبة للاسترخاء والراحة على مدار العام.

متطلبات السفر

تصل رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى بيروت في مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

تختلف شروط الحصول على تأشيرة لدخول البلاد بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذا قبل السفر إلى بيروت، يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن الدوحة


العملة: الريال القطري (QAR)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع D / G

اللغة: العربية

الرمز الهاتفي: +974

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الدوحة

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن بيروت


العملة: الليرة اللبنانية (LBP)

التيار الكهربائي: 220 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع A / B / C / D / G

اللغة: العربية / الفرنسية / الانكليزية

الرمز الهاتفي:
+961

المزيد: اطلع على دليل السفر الى بيروت


 

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.