Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من الدوحة إلى الجزائر عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من الدوحة إلى الجزائر مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

ندعوك للاسترخاء في مقاعدنا الرحبة والاستمتاع برحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى الجزائر، وما تقدمه من أطباق شهية وخدمات حائزة على جوائز عالمية تصلك مع ابتسامة طاقم ضيافة مكرّس لتلبية كل احتياجاتك، لتصل إلى وجهتك منتعشاً ومستعداً لبدء العمل أو استكشاف الجزائر.
تتمتع الجزائر بعدة إطلالات ساحرة على البحر المتوسط من مواقع على خليجها الكبير الذي يتميز بانحناءته الخفيفة. ورغم أن البشر استطونوا في هذه المدينة للمرة الأولى قبل ألف سنة، إلا أنها حافظت على موقعها كمرفأ إقليمي رئيسي. أما وسط المدينة الحديث فيضم متاجر ومطاعم فخمة، بينما تشتهر المدينة القديمة أو القصبة كما كانت تعرف بمتاجرها وأسواقها التي تتمتع بجو مميز، كما تزخر بعمارة الاستعمار الفرنسي التي تستحق الاستكشاف.
دليل الرحلة من الدوحة إلى الجزائر
•    مسافة الرحلة: 2,633 ميل (4,286 كيلومتر)
•    مدة الرحلة من الدوحة إلى الجزائر: 7 ساعات و15 دقيقة

 

السفر من الدوحة

يعتبر مطار حمد الدولي في الدوحة واحداً من اكثر المطارات ازدحاماً في العالم، و هو يستقبل المسافرين من كل انحاء العالم بكل ترحيب  و ود كل يوم. انه أيضاً وطن الخطوط الجوية القطرية.

من داخل المطار المصمم على شكل واحة مزينة بالكامل بأشجار النخيل، إلى صالة المرجان الفاخرة لرجال الأعمال، يمثل مطار حمد الدولي مثالاً رائعاً للفن، كما يمثل افضل ما يمكن تصوره للسفر الراقي الفاخر و الاناقة العصرية. انه من إحدى المراكز القليلة في الشرق الاوسط التي تصل القارات الست معاً، مما يجعله حقا في قلب شبكة النقل الجوي العالمي.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر خدمة مواقف السيارات لمدة قصيرة على جانبي المبنى، حيث يعتبر موقف السيارات الشرقي مناسباً للمسافرين من ركاب الخطوط الجوية القطرية.

أما جناح الباصات فهو يقع خارج المدخل الرئيسي من جهة اليمين، و هو يقدم خدمات نقل منتظمة الى قلب المراكز التجارية و السكنية في الدوحة. تتوفر أيضاً خدمة سيارات ليموزين عند الطلب (و هي تتطلب حجزا مسبقا)، كما ستجد خدمات تأجير سيارات في بهو المدخل الرئيسي.

الوصول إلى مطار حمد الدولي

سيجد المسافرون من ركاب الخطوط الجوية  القطرية من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى أن افضل طريقة للوصول إلى المطار سيكون عبر بوابة الدخول رقم 1. اما بالنسبة الركاب المسافرين الاخرين فمن الافضل لهم دخول صالة المغادرة عبر بوابتي الدخول رقم 2 و 3.

يمكن للركاب المسافرين من الدوحة على متن طيران الخطوط الجوية القطرية الاسترخاء في صالاتنا المخصصة بما فيها صالة المها، و الصالة الذهبية و الفضية للمسافرين ذوي الرحلات المتكررة. تتضمن صالة المرجان لرجال الأعمال سوق منطقة حرة و مناطق خاصة للراحة و الاستحمام.

المرافق و الميزات


تتوفر خدمة انترنت مجاني (واي فاي) في كل انحاء صالة الركاب، إضافة إلى خدمات مريحة ممتازة اخرى مثل الاماكن المخصصة للصلاة و مناطق العاب اطفال و مكاتب فنادق عديدة.

يقدم المطار مجموعة هائلة من وسائل الراحة العامة بما فيها منافذ بيع و متاجر و محلات و مجموعة مختارة من مطاعم تقدم قوائم عالمية من الاطباق الاسيوية و العربية و الايطالية  و الامريكية.

 

الوصول الى الجزائر

تشكل العاصمة الجزائرية الجزائر خليطاً مذهلاً من سحر البحر الأبيض المتوسط وخصوصية شمال إفريقيا، وقد كانت هذه المدينة مركزاً تجارياً هاماً على مستوى العالم لألف سنة. وهي تعتمد اليوم على السياحة بقدر اعتمادها على التجارة وتستقبل زوارها من كل أنحاء العالم لاكتشاف مقاهيها وجوها الفريد وحي القصبة المميز. احجز رحلة طيران إلى الجزائر مع الخطوط الجوية القطرية وستشكتشف مدينة منفتحة ونمط حياة مليء بالنشاط والشغف.

يشتهر الشعب الجزائري بحسن الضيافة والكرم، وسيشعر زوار المدينة من السياح ورجال الأعمال بالحفاوة الاستثنائية في مدينة استثنائية، تنتصب فيها العمارة الحديثة إلى جانب الأبنية المراكشية التقليدية، حيث يمتزج القديم والحديث بأساليب متنوعة وأخاذة.

المعالم السياحية


يعتبر حي القصبة الذي يشكل قلب مدينة الجزائر التاريخي معلماً لا بد من زيارته، فهو مكان يعج بمختلف الروائح والألوان والأصوات التي يعكس تضاربها المحير الحيوية الجزائرية الفريدة. ويعود هذا الحي إلى القرن السابع عشر وهو مدرج على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو نظراً لأهميته الكبيرة.

تعتبر كنيسة نوتردام إفريقيا معلماً استثنائياً يعود إلى القرن التاسع عشر، ولكن أسلوب التزيين التقليدي في شمال إفريقيا واضح عليها. إنها تحفة معمارية مذهلة ومثال فريد على الطراز البيزنطيي الحديث الذي كان المعماري الفرنسي جان يوجين فورماغو رائده الأول. (يرجى الانتباه إلى أن التصوير ممنوع في قلب الكنيسة)

وتشكل حديقة التجارب الخلابة واحة هادئة وجميلة في قلب المدينة، وهي مبنية على الطراز الإسلامي، وتحظى بعناية دائمة لتبقى ملاذ الهاربين من حرارة وصخب المدينة.

أما المعالم السياحية الأخرى في هذه المدينة الغنية ثقافياً فتشمل حصن سانتا كروز المهيب، والآثار الرومانية الساحرة في كل من تيمقاد وجميلة.

متطلبات السفر


تحط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى الجزائر في مطار هواري بومدين الذي يقع على بعد 12 ميل جنوب المدينة.

تختلف شروط الحصول على تأشيرة الدخول بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذلك قبل السفر إلى الجزائر تاتحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

معلومات مفيدة عن الدوحة


العملة: الريال القطري (QAR)

التيار الكهربائي: 240 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع D / G

اللغة: العربية

الرمز الهاتفي: +974

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الدوحة

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن الجزائر

 

العملة: الدينار الجزائري (DZD)
 
التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز
 
المقابس: نوع C / F
 
اللغة: الفرنسية / العربية
 
الرمز الهاتفي: +213

المزيد: اطلع على دليل السفر الى الجزائر

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.

احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.