Close

Select your preferred website

  • احجز رحلة
  • إدارة الحجز
  • تسجيل الدخول
  • حالة الرحلات
  • جدول الرحلات
صورة خريطة وجهة طيران من البحرين إلى سنغافورة عبر الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة طيران من البحرين إلى سنغافورة مع الخطوط الجوية القطرية

حجز رحلة

تدعوك رحلات الخطوط الجوية القطرية المنتظمة للسفر من مدينة البحرين الرائعة إلى مطار شانغي الدولي في قلب سنغافورة. حيث نولي اهتماما خاصاً براحتك على امتداد رحلتك الطويلة إلى هذه الجنة الاستوائية، بينما تستمتع بخدماتنا الفاخرة لتصل مرتاحاً ومسترخياً سواء كان هدف زيارتك العمل أو السياحة.
 
تعتبر سنغافورة وجهة مثيرة تنبض بالحياة، فهي أحد أهم الموانئ التجارية في العالم منذ آلاف السنين، ولطالما اشتهرت بكونها شرياناً حيوياً في تجارة التوابل والحرير قديماً. كما يظهر طابعها العصري جلياً من خلال ناطحات السحاب، ومنطقتها التجارية الفائقة الحداثة. بالإضافة إلى النمو المبهر الّذي تشهده في مجالات السياحة البيئية، والتجارة العالمية إضافة إلى صناعات التقنيات المتطورة.  

السفر من البحرين

يشهد مطار البحرين عملية توسيع هائلة حيث سيتم إفتتاح مبنيين اثنين جديدين قريباً. تعتمد مجموعة كبيرة من شركات الطيران بما فيها الخطوط الجوية القطرية مطار البحرين كمركز رئيسي لإنطلاق الرحلات. من صالة دلمون الانيقة و الهادئة الى العدد الهائل من الخدمات التي وضعت لجعل رحلتك اكثر راحة و استرخاء، ستجد أن مطار البحرين إحدى نقاط المغادرة الدولية المفضلة لكل الركاب الذين يسافرون من الشرق الاوسط.

النقل و مواقف السيارات

يمكن للمسافرين الواصلين إلى المطار مع سياراتهم أن يتوقفوا مع امتعتهم في الجزء الامامي من المبنى عند طابق المغادرين. تقع مواقف السيارات مقابل البناء تماماً و لذلك ليتمكن المسافرون المغادرون من الوصول بسرعة إلى نقاط تسجيل الوصول (تشيك ان) و كذلك الامر بالنسبة للمسافرين الواصلين.

 

سيكون بانتظارك اسطول ضخم من سيارات الأجرة على اهبة الاستعداد لنقلك من و إلى المراكز الرئيسية مثل المحرق و المنامة و سار و الرفاع، كما يمكنك أن تقوم باستئجار سيارات ليموزين الفاخرة. ستجد في المطار أيضاً مكاتب لأهم وكلاء تأجير السيارات، حيث تقع مكاتب تأجير السيارات في صالة الركاب العاديين الواصلين في الطابق الارضي من المبنى.

الوصول الى مطار البحرين الدولي

تقع مكاتب تسجيل الوصول (تشيك ان) لكل شركات الطيران مباشرة امام السلالم المتحركة و المصاعد في الطابق الاول. أما مكاتب تسجيل الوصول (تشيك ان) لكل من ركاب درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى فهي تقع على يسار البهو الرئيسي، أما المسافرون من درجة شخصيات مهمة (في اي بي) فعليهم التوجه إلى البوابة الخاصة بالشخصيات المهمة (في اي بي).

المرافق و الميزات

تتوفر في كل انحاء المبنى مجموعة ممتازة من المرافق و وسائل الراحة. ستجد منطقة سوق حرة واسعة خلف مكاتب تسجيل الوصول (تشيك ان) تماما، اما صالة طيران الخليج الخاصة و الصالة الايرلندية فهما تقعان في الطابق الثاني.

 

الوصول إلى سنغافورة

سافر إلى سنغافورة مع الخطوط الجوية القطرية وسنأخذك إلى وجهة فريدة لها شخصية مميزة. إنها مدينة رئيسية منفتحة، ويعود الفضل في ذلك إلى أهميتها الدائمة كنقطة اتصال تجاري بين الشرق والغرب. وما تزال التأثيرات الاستعمارية واضحة على عمارة المدينة وأزيائها، ولكن سنغافورة الحديثة هي نقطة التقاء وامتزاج للثقافات.

تتميز سنغافورة أيضاً بتطلعها إلى المستقبل وهي تتحول إلى وجهة رئيسية للابتكار وصناعة التقنيات المتطورة، ولكنها ترحب بزوارها من السياح بقلب مفتوح. لذلك ندعوك لتبدأ رحلة استكشاف الشرق الأقصى بطريقة رائعة عبر السفر إلى سنغافورة مع الخطوط الجوية القطرية.

المعالم السياحية

تعتبر شواطئ سنغافورة قطعةً من عالم الأحلام، وبالأخص شواطئ جزيرة سينتوسا الهادئة. أما إذا كنت تفضل رؤية المباني الاستعمارية، فننصحك بالتوجه إلى منطقة براس باساه شرق اوتشارد وشمال نهر سنغافورة، حيث ستجد مجموعة من المتاحف والأبنية التاريخية. ولعل أشهر أبنية المدينة هو فندق رافلز (الذي ظهر في عدة أفلام) أما متحف سنغافورة الوطني فهو يأخذك في رحلة إلى جذور التاريخ والثقافة في المنطقة.

تتميز سنغافورة بحياة برية فردية وهي تجذب المستكشفين والزوار. وإذا أردت أن ترى الحياة الحيوانية والنباتية في المنطقة على طبيعتها، فما عليك سوى زيارة محمية بوكيت تيماه الطبيعية. كما ننصحك أيضاً بزيارة منتزه جورونغ للطيور وحديقة حيوان سنغافورة إذا كنت من محبي الحيوانات.

متطلبات السفر

تحط رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى سنغافورة في مطار تشانغي الدولي.

تختلف شروط الحصول على تأشيرة الدخول بحسب الجنسية، ومدة الإقامة، وطبيعة الرحلة إن كانت بهدف العمل أو السياحة. لذلك قبل السفر إلى سنغافورة، يرجى التحقق من شروط التأشيرة وجواز السفر.

 

معلومات مفيدة عن البحرين

 

العملة: الدينار البحريني (BHD)

التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع G

اللغة: العربية / الانكليزية

الرمز الهاتفي: +973

المزيد: اطلع على دليل السفر الى البحرين

للاتصال بالخطوط الجوية القطرية


 

معلومات مفيدة عن سنغافورة


العملة: الدولار السنغافوري (SGD)

التيار الكهربائي: 230 فولت 50 هرتز

المقابس: نوع G

اللغة:  الانكليزية / الملايو / المندرينية / التاميلية

الرمز الهاتفي: +65

المزيد: اطلع على دليل السفر الى سنغافورة


احجز فندقاً

Image of customer and receptionist at a hotel

اطلع على تقييمات لأكثر من 63 مليون فندق واحصل على أفضل أسعار للفنادق التي تناسب الجميع.

احجز سيارة

Image of car keys

وفّر على أسعار استئجار السيارات في أكثر من 43000 موقع حول العالم.