درجة رجال الأعمال

تجربة درجة رجال الأعمال

skytrax-logo

استمتع بأفضل درجة رجال أعمال في العالم

قم بتجربة وجهات رائعة مع رحلة لا تنسى في أفضل درجة رجال أعمال في العالم، حسب ما تم الاقتراع عليه في جوائز الخطوط الجوية العالمي "سكايتراكس" سنة 2016. في واحتك الخاصة، سوف تستمتع بمقصورة بالغة الاتساع، وحتى 3000 خيار ترفيهي خلال الرحلة، وأطعمة لذيذة تقدم حسب الطلب من مطابخ متنوعة، وضيافتنا الأسطورية.

عندما تمتزج روعة المكان مع عراقة الضيافة

صممت للراحة

يتسم تصميم درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا بالفخامة والرحابة والأناقة مع خدمات تلبي كل ما يحتاج إليه المسافر. وتتيح لك مقصورات طائراتنا الواسعة الاسترخاء أو العمل برفاهية وخصوصية، بينما يتولى طاقم الضيافة الحائز على جوائز عالمية الإهتمام بكل ما تحتاجه.
 وسوف يحافظ مكان التخزين الخاص بك على حاجاتك قريبة من متناول يدك، وسوف تساعدك إضاءة LED المتقدمة في تكيفك مع تغيير المناطق الزمنية، حتى تصل إلى وجهتك بكامل النشاط و الانتعاش.

حلم—مقعد أسمى من الآخرين

العمل في درجة رجال الأعمال

قم بتجربة جمال التصميم الرائع واستمتع بواحة عالية التقنية حيث يمكنك الاسترخاء والسكون والتخيل. هدئ أعصابك في رفاهية لا مثيل لها وقم بتهيئة المساحة المتاحة لك لاستيعاب احتياجاتك. خذ قسطا من النوم أو استثمر وقتك في مساحة عمل رحبة. كما يمتاز المقعد أيضا بخيارات كثيرة للتخزين، ومجموعة كبيرة من وسائل الترفيه على متن الطائرة وأجواء عصرية للاستمتاع بمأكولات ذات مستوى عالمي.

فرصة للبقاء على قمة العالم

الاسترخاء في درجة رجال الأعمال

العالم بين يديك مع وسائل الاتصالات المذهلة من شركة الخطوط الجوية القطرية. ابق على اتصال عبر خدمة الجوال الجوية ومخرج الطاقة للكمبيوتر المحمول ومنفذ USB. وسوف تمكنك منطقة العمل الرحبة والخصوصية التامة من التركيز والانشغال بالعمل. يسهل وجود خدمة بث الواي فاي على متن طائراتنا من طراز A380, A350, B787, A319 وطائرات منتقاة من طراز A330, A320 وA321، بقائك في قمة التركيز في العمل مع اتصال دائم بالزملاء والعملاء.

 

 

رحلة تروي آلاف من القصص

أخذ فترة راحة من العمل

استمتع بقضاء وقت رائع على متن الخطوط الجوية القطرية مع آلاف من خيارات الترفيه. حيث يمتاز نظام المها للترفيه المبتكر بشاشة تعمل باللمس تمتاز بالسهولة وسرعة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأفلام والألعاب والموسيقى لكي تناسب ذوقك. من خلال أول واجهة مستخدم مزدوجة الشاشة على الإطلاق, على متن طائراتنا من طراز A350, A380 وB787 سوف يكزن في إمكانك ممارسة إحدى الألعاب على جهازك اليدوي بأسلوب متعدد المهام أثناء انتظارك لتحميل أحد الأفلام على شاشتك الشخصية.

 

متعة السفر

تناول الطعام حينما تشاء

استمتع بتناول الأطباق ذات الوصفات الشهية و التي تم إعدادها حصرياً للخطوط الجوية القطرية. سوف تجعلك خدمة قائمة الطعام حسب الطلب التي نقدمها تتلذذ بالمأكولات ذات المذاق الحلو أو المالح في أي وقت تشاء. حيث أن النكهات الفريدة وطريقة تقديم الطعام الجميلة وأغطية الطاولة الفاخرة وأدوات المائدة العصرية سوف تلبي احتياجات حواسك الخمس.

متعة الاسترخاء

crew-img4-357x180

نقدم مجموعة كبيرة من المشروبات غير الكحولية في أي وقت طوال رحلتك. استمتع بتركيبة مثيرة لفوران الفاكهة أو النكهة المالحة القوية أو مشروبات الموكتيل الأصلية. استمتع بالاسترخاء وتناول كوب منعش من الشاي الذي يتم تقديمه في أطقم من الخزف الراقي.

مكان رائع للاستمتاع والشعور بالتدلل

cc-serving

كل ما تحتاج إليه تجده بين يديك -- حيث يتم تقديم الأشياء المناسبة في الوقت المناسب. كما يتم توجيه عناية كبيرة بكل التفاصيل الدقيقة. وسوف تسهم مجموعة منتقاة من أرقى عطور جورجيو أرماني في استعادة الحيوية والنشاط. سوف تمنحك منسوجات وأطقم النوم الراقية المصنوعة من الكتان والمصممة في بيت الأزياء الإيطالي فريتي المزيد من الراحة والليونة في مقعدك..

محور فريد

4556_357x180

راحة. ملاءمة. اختيار. هذه هي الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة للمسافر في الوقت الراهن،وهو ما سوف تجده في قلب مطار حمد الدولي، مقر الخطوط الجوية القطرية. وهو مصمم بالتركيز على تلبية احتياجات المسافر، ويوفر مرافق وإمكانات عالية الكفاءة وعصرية وسهلة الاستخدام. ويجعل وجود ممرات واسعة لإنهاء الإجراءات، والعديد من مكاتب الخدمات وتخليص أمني سريع، تجربة ما قبل الصعود على الطائرة تجربة سريعة وسهلة.